عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضبط 5 طن مقطعات دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

ضبط 5 طن مقطعات دواجن
ضبط 5 طن مقطعات دواجن مجهولة المصدر بالقليوبية

تكمنت مباحث ومديرية تموين القليوبية من ضبط ثلاجة أسماك ومجزر دواجن، والتم التحفظ على المضبوطات وتولت الجهات المعنية التحقيق، إثر حملات شنتها اليوم لحماية المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق،والتصدي لمحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصة السلع الغذائية.

تحيا مصر

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مباحث التموين يفيد بشن حملة تموينية استهدفت عددا من المحال وثلاجات حفظ اللحوم والأسماك، وأسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة لحفظ السلع الغذائية بها 7.3 طن أسماك مجمدة بدون مستندات تدل على مصدرها ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية.

ضبط مجزر لذبح الدواجن

ونجحت الحملة في ضبط مجزر لذبح الدواجن به نحو 5.65 طن مقطعات دواجن بدون مستندات تدل على مصدرها ويشتبه فى عدم صلاحيتها للإستهلاك الآدمى لوجود تغير فى خواصها الطبيعية من حيث اللون والشكل وتشكل خطراً على الصحة العامة قبل طرحها في الأسواق وتم التحفظ على المضبوطات وتولت الجهات المعنية التحقيق .

حملة على القليوبية .. تنفيذ 7139 حكم قضائي وضبط 16 قضية مخدرات

وفي سياق أخر وجه قطاع الأمن العام بمُشاركة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة والأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية حملة أمنية مدعومة بمجموعات من قطاع الأمن المركزى إستهدفت دائرة مركز شرطة طوخ وعدد من الدوائر والأقسام والمراكز بنطاق مديرية أمن القليوبية.

نتائج الحملة

أسفرت جهود الحملة الأمنية المكبرة عن ضبط 16 قضية إتجار فى المواد المخدرة ضُبط خلالها على كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 17متهم لعدد 6 منهم معلومات جنائية وتنفيذ (7139) حكم قضائى متنوع.

إتخاذ الإجراءات القانونية

 تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وذلك فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وإستهداف وضبط حائزى الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

تابع موقع تحيا مصر علي