عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرز تصريحات محمود الخطيب فى مؤتمر النادي الأهلي

تحيا مصر

 تحدث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، عن أزمة ملعب المباراة النهائية التي جمعت بين المارد الأحمر وفريق الوداد المغربي، والتي انتهت لصالح الأخير وتم تتويجه بالبطولة، التي أقيمت على الأراضي المغربية نهاية مايو الماضي.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

نهائي إفريقيا

ووأصل محمود الخطيب:" تم طرح تذاكر نهائي إفريقيا عبر الإنترنت وللأسف تم حجب الدخول للموقع لأي شخص من خارج البلد وبالتالي من الطبيعي أن تذهب الـ20 ألف تذكرة وأيضا تذاكر الأهلي تذهب لجماهير المنافس".

المحكمة الرياضية

وقال محمود الخطيب: سلكنا الطرق القانونية للحفاظ على حق الأهلي وطلبنا من المحكمة الرياضية تأجيل المباراة لحين البت في الأمر، وكنا نعرف أنه يمكن الرفض، وانسحابنا كان يترتب عليه إيقاف عامين”.

 

"أزارو" يحتفل بـ عيد ميلاده الـ 27.. رحلة أسد المغرب من الأهلي وحتى عجمان الإماراتي

وأردف محمود الخطيب :" بحضور مجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، خوض المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا، ورفض فكرة الانسحاب.

وأضاف: أرسلنا خطاب للكاف وطلبنا بعض حقوقنا في تنظيم المباراة، منها نصف سعة الاستاد وأن النادي سيقوم بدفع قيمة هذه التذاكر فورًا، ولم نتلق أي رد من الكاف.

اتحاد الكرة

محمود الخطيب : تواصلت مع رئيس الاتحاد جمال علام وسألته هل الاتحاد قام بالرد علي الخطاب الذي تلقاه من الكاف بخصوص مباراة النهائي ؟ قال بالفعل الاتحاد قام بالرد ؟ فلماذا لم ندخل في التنظيم؟.

الخطيب :" فيما تواصلت مع هاني ابو ريدة، وطلبت منه المساعده لتنظيم مصر المباراة، واجاب أن مصر لم تتقدم بطلب لتنظيم المباراهة وإن ما يردده اتحاد الكرهة في هذا الأمر غير صحيح".

جمال علام

وتابع:" عاودت الاتصال بجمال علام وابلغته بما قاله هاني ابو ريده وسألته من صاحب المعلومه الصحيحه وكانت اجابته احنا الاتنين صح ".

فسألته كيف؟ قال انه قام برد فعل مع الكاف لم يطلب تنظيم المباراه ولكن طلبها علي ملعب نهائي.

وأردف الخطيب:" المكتب القانوني أكد ضعف موقف الأهلي بسبب ما حدث من اتحاد الكرة واللوائح المطاطية من الاتحاد الإفريقي".

العامري فاروق

ووأصل:”كلفت العامري فاروق نائب رئيس الأهلي بمخاطبة  لاتحاد الكرة والحصول على صور من الخطابات السابقة بين الاتحاد وكاف، وماطل الاتحاد ثلاث مرات.

وقال محمود الخطيب: " في حال استمرار إقامة النهائي من مباراة واحدة لابد من إعداد لائحة خاصة تضمن تحقيق العدالة".

وأردف الخطيب: فوجئت بمسؤولي اتحاد الكرة يتحدثون عبر وسائل الإعلام ويقولون إن الأهلي لم يطلب استضافة النهائي ولم أستطع سوى الابتسامة”.

وأختتم حديثة:”طالبنا بحل أزمة تعارض مواعيد كأس العالم للأندية مع كأس أمم إفريقيا 2021 وللأسف لم يتم حلها رغم وعدنا بانه "ليس كل ما يعرف يقال".

تابع موقع تحيا مصر علي