عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخال مش والد..نقاش يغتصب ابنة شقيقته وحملها سفاحا في بولاق الدكرور

ضبط متهم
ضبط متهم

 

بينت تحقيقات النيابة العامة ببولاق الدكرو، و اقعة قيام نقاش بالاعتداء جنسيا على ابنة شقيقته أكثر من مرة، وذلك خلال زيارتها لمنزل خالتها، إنها حملت منه سفاحا، وقيامها بصحبة خالتها عقب إنجابه بلفه في ملاءة ووضعه أمام أحد المستشفيات في بولاق الدكرور.

التحقيقات

وأضافت التحقيقات أن المتهم دائم الاعتداء على ابنة شقيقته البالغة 19 عاما، وإنه فور استنجاد المجني عليها بخالتها الصيدلانية، أخبرتها بالانتظار لحل المشكلة، إلا أنها ماطلتها حتى أنجبت الرضيع، وتركوه أمام مستشفى ببولاق الدكرور.

حبس المتهم

وأمرت النيابة العامة ببولاق الدكرور بحبس نقاش 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه باغتصاب ابنة شقيقته والتسبب في حملها سفاحا مستغلا زيارتها لمنزل خالتها.

كانت تلقت شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا بالعثور على طفل حديث الولادة، على الفور أمر اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية، لفحص البلاغ وسرعة التوصل إلى هوية الطفل.

جمع المعلومات والتحريات

وبالبحث والتحري وجمع المعلومات، تبين ومن التحريات بقيادة العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع غرب الجيزة، والمقدم محمد طبلية رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن وراء ارتكاب الواقعة «نقاش» 27 سنة من الغربية، وشقيقته صيدلانية 34 سنة مقيمة العمرانية، وابنة شقيقتهما طالبة 19 سنة، مقيمة السنطة الغربية، تم ضبطهم، وتبين أن النقاش عاشر ابنة شقيقته الطالبة بمنزل الصيدلانية أثناء زيارتها لها، وعقب حملها، أقامت مع خالتها، وعند الولادة لم يربطا الحبل السري وتخلصا من الجنين، وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

18 سنة حبس.. سقوط هارب من تنفيذ 52 حكم قضائى بكفر الشيخ

وجهت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ضبط المحكوم عليهم الهاربين، ونجحت في ضبط هارب من تنفيذ 52 حكم قضائي بإجمالي مدد حبس 18 سنة.

بداية الواقعة

بداية الواقعة عندما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام قيام (محكوم عليه هارب - مقيم بدائرة مركز شرطة سيدى سالم بمحافظة كفرالشيخ) والمطلوب التنفيذ عليه فـى (52) حكم فى قضايا متنوعة بإجمالى حبس (18سنة) بالتردد على محل إقامته على فترات متباعدة خشية ضبطه.

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.. وبمواجهته بالأحكام الصادرة ضده أقر بصحتها، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي