عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد العزيز النحاس: الحداثة والتطويرتحتم تعديلات قانون الرياضة والواقع كشف عدد من الثغرات لابد من تلافيها

تحيا مصر

أعلن النائب عبد العزيز النحاس رئيس الهيئة البرلمانيه لحزب الوفد بمجلس الشيوخ موافقة الهيئة البرلمانيه للحزب علي تعديلات مشروع قانون الرياضه  الصادر بالقانون رقم 71 لسنة 2017.

تحيا مصر 

النائب عبد العزيز النحاس: الحداثة والتطويرتحتم تعديلات قانون الرياضة والواقع كشف عدد من الثغرات لابد من تلافيها

واضاف النحاس في كلمته امام الجلسه العامه اليوم الاثنين ، انه في اطار الحداثه والتطور الذي تشهده مصر والواقع الذي كشف الثغرات في قانون رقم 71  كنا امام ضرورة ملحة بضرورة تعديلات بقانون يتواكب مع الواقع الذي الذي تعيشه الرياضه ، واشكر وزير الشباب النشط الذي استطاع القضاء علي الثغرات .

 

واضاف النحاس ان القانون المعروض اكد اننا في حاجه لتشريع رياضي خاص لان الرياضه لم تعد تقتصر علي الترفيه وانما تمتد الي الاقتصاد والسياسه ولها تاثير علي المجتمعات ، ووجه الشكر الي وزيرالشباب ووزير المجالس النيابيه ولجنة الشباب  والرياضه بمجلس الشيوخ .

هذا وقرر المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ،خلال الجلسة العامة اليوم،  إحالة 10 تقارير للجان النوعية، بشأن اقتراحات برغبة مقدمة من النواب، إلى الحكومة لاتخاذ اللازم بشأن ما ورد بها من توصيات.

وشملت التقارير المحالة، 2 للجنة الثقافة والسياحة والآثارو الإعلام عن الاقتراحات برغبة المقدمة من النائب سامح صـلاح الشيمى، بشـأن إعادة فتح مكتبه الطفل "سوزان مبارك سابقا " بالإسكندرية، ومن النائب نصيف حفناوى عفيفي، بشأن تشغيل مكتبة الطفل بقرية أجهور الكبرى .

كما تم إحالة تقرير لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن الاقتراح برغبة المقدم من النائبة دينا هلالي بشأن إنشاء منصة ذكية تهدف لرفع الوعى من خلال تقديم الإرشاد النفسي والتربوى والاجتماعي للطلاب، ودعم أولياء الأمور بأساليب التربية الحديثة مع تفعيل دور الأخصائى النفسي في المدارس لمراحل التعليم ما قبل الجامعي .

تابع موقع تحيا مصر علي