عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السجن 15 عاما لسائق بتهمة قتل شاب والشروع في قتل والدته بقنا

السجن 15 عاما بتهمة
السجن 15 عاما بتهمة قتل شاب وإصابة والدته بقرية أولاد نجم بق

قضت محكمة جنايات قنا، برئاسة المستشار عصام محمد عيسي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين سامي عبدالجواد إسماعيل وأحمد عبد الحي قورة، وأمانة سر صلاح فراج، بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 15 عاما بتهمة قتل شاب وإصابة والدته بقرية أولاد عمرو التابعة لمركز قنا، بسبب رفضهما خطبته لفتاة من أسرتهما.

تحيا مصر

وترجع أحداث القضية إلى 28 يوليو من عام 2020 عندما وجهت جهات التحقيق للمتهم عزت.ع.م.إ، يبلغ من العمر 26 عاما، سائق، مقيم بقرية أولاد عمرو بمركز قنا، تهمة قتل محمد علي محمود أحمد، بسلاح أبيض سكين، والشروع في قتل والدته عدلية حسين عبدالرحيم بذات السلاح لرفضهما خطبته من إحدى فتيات أسرتهما.

النيابة العامة

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم تقدم لخطبة ابنة شقيق المجني عليه وتدعى “غادة رجب على محمود”، إلا أن أسرتها رفضت، فأحضر سلاح أبيض سكين وتوجه إلى منزل الأسرة وسدد عدة طعنات لعم العروس وجدتها ما أدى إلى مقتل العم وإصابة الجدة بطعنات نافذة في الصدر والبطن والظهر.

القبض على المتهم

وتم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال الإجراءات والتي قررت إحالة القضية برقم 10520 لسنة 2021 جنايات مركز قنا والمقيدة برقم 2979 لسنة 2021 كلي قنا إلى محكمة جنايات قنا والتي عاقبت المتهم بالسجن المشدد 15 عاما.

تابع موقع تحيا مصر علي