عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الأهلي سيعلن عن اسم المدرب الجديد في هذ الموعد

تحيا مصر

كشف أحمد شوبير الإعلامي الحالي بقنوات أون تايم سبورتس، عن موعد إعلان النادي الأهلي عن المدير الفني الجديد والذي لم يكشف عن هويته بعد، حيث بدأ مسئولو النادي الأحمر في البحث بين السير الذاتية للعديد من المدربين لاختيار أحنكهم لقيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة خلفاً للراحل بيتسو موسيماني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم: “ النادي الأهلي بالكتير هايعلن عن اسم المدير الفني إما خلال ساعات أو أيام قليلة”.

تصريحات شوبير

وفتح أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق والإعلامي الحالي،  العديد من المفات الإفريقية الشائكة، والتي لم يتم بت الأمر فيها بشكل رسمي، ومن بين هذه الملفات، هو سحب الاتحاد الإفريقي ملف تنظيم بطولة الأمم الإفريقية 2025 من غينيا بسبب عدم جاهزية الملاعب فيها.

وأكد شوبير في برنامجه الصباحي المذاع عبر راديو أون سبورت، على أن هناك اتجاه قوي من الاتحاد الإفريقي لسحب ملف تنظيم بطولة الأمم الإفريقية لعام 2025  بسبب عدم جاهزية الملاعب فيها، كما أشار إلى أن هناك نية من جانب مصر لتقديم طلب لاستضافة البطولة، ولكن الاتجاه الأقوى سيكون لصالح المغرب أو الجزائر.

أما فيما يتعلق ببطولة الأمم الإفريقية المقبلة والتي ستُقام في المغرب، فهناك نية من جانب الاتحاد الإفريقي، بتأجيل البطولة التي كان مقرر لها أن تُقام في يونيو من عام 2023، وسيتم تأجيلها لتُقام في يناير 2024، وذلك بسبب موسم الأمطاروالذي يتسبب هطوله في وفاة العديد من الأشخاص.

وعن نظام بطولة دوري أبطال إفريقيا، فقال شوبير أن هانك اجتماع في نهاية يونيو الجاري، للمكتب التنفيذي للكاف، وسيتم الإعلان فيه عن عودة نظام نهائي دوري أبطال إفريقيا لنظامه القديم، وهو إقامته من مباراتين ذهاب وعودة، وإلغاء النظام المعمول به آخر نسختين وهو فكرة إقامته من مباراة واحدة على ملعب محايد.

وأتم حديثه عن قوة سلطة المغرب، والتي نظمت العديد من البطولات والأحداث الرياضية، وآخرها هو إسناد تنظيم توزيع جوائز الأفضل في إفريقيا للمغرب، الأمر الذي أكد فيه شويبر أن مصر كانت قد طالبت بتنظيم 3 نسخ متتالية من حفل توزيع الكاف ولكن هذا الاتفاق لم يتم العمل به من جانب الكاف الذي أعطى الضوء للمغرب لإقامة الحفل في يوليو الجاري.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي