عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المؤبد لمدير شركة بتهمة ترويج الهيروين في مصر القديمة

تحيا مصر

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في التجمع الخامس، بمعاقبة مدير في شركة سوق كوم"، بالسجن المؤبد لاتهامه بترويج  الهيروين.

صدر الحكم برئاسة المستشار عبدالسلام يونس،  وعضوية المستشارين أيمن فرحات وإيمان المليجي وعلي عمارة، وأمانة سر معتز مدحت ومحمد شحاته.

تحيا مصر

وأوضح أمر الإحالة ان المتهم  مدير حركة في شركة سوق كوم»، بدائرة قسم شرطة مصر القديمة، إحراز   بقصد الاتجار جوهرا مخدرا «هيروين».

وكشف أمر الإحالة ان مفتش شرطة بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقسم مكافحة التهريب، أنه نفاذا لإذن النيابة العامة الصادر له بضبط وتفتيش المتهم،  بناء على تحرياتها السرية التي أسفرت عن اتجاره في المواد المخدرة، تم ضبطه وبحوزته حقيبة جلدية، وبتفتيشها تبين له إحتواءها على عدة إسطوانات لجوهر الهيروين المخدر، وكذا مبلغا ماليا ومشغولات ذهبية، وبتفتيشه عثر على هاتفا محمولا ومبلغا ماليا آخر، وبتفتيش السيارة خاصته عثر بها على عدة إسطوانات تبين إحتواءها على ذات المادة المخدرة محل الضبط، وبمواجهته أقر بإحرازه المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبالغ المالية والمشغولات الذهبية حصيلة اتجاره،  والهاتف المحمول للتواصل مع عملائه والسيارة لترويج المواد المخدرة.

حبس المتهمين بارتكاب جريمة قتل الخليفة بسبب 15 جنيه

أمرت نيابة المقطم والخليفة الجزئية، بحبس المتهمين بقتل ميكانيكي ونجله، في مشاجرة بينهم  بسبب خلاف علي ثمن كاوتش، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

الطب الشرعي

وامرت النيابة أطباء الطب الشرعي بتشريح جثامين المجني عليهما وإعداد تقرير مفصل حول أسباب الوفاة والأداة المستخدمة في ذلك وإعداد تقرير مفصل بذلك.

وكلفت النيابة رجال المباحث بالتحري عن الواقعة للوقوف على ملابساتها الحقيقية.

التحقيقات

وكشفت التحقيقات أن المتهم ، ذهب لإصلاح كاوتش سيارته في ورشة المجني عليه فتشاجرا حول ثمنها، وتربص له المتهم وطعنه ٣ طعنات نافذة، ثم طعن نجله ومن ثما كلبهما.

وتبين من المعاينة الأولية لجثث المجني عليهما، إصابتهما بعدة طعنات بالجسم، بسلاح أبيض أدى إلي تهتكات قد تكون سبب الوفاه.

التحريات

وتبين من التحريات أن سبب الخلاف بين الطرفين هو أن أحد المتهمين جاء إلى ورشة المجني عليه الأول " الحاج رضا" وطلب منه إصلاح عطل في "فردة الكاوتش" الخاص بسيارته، وتم إصلاح كاوتش السيارة، ولكن الخلاف كان علي الحساب وثمن الإصلاح، حيث إن تكلفة إصلاح الاطار التي طلبها المجني عليه هي مبلغ ٣٠ جنيها، بينما صاحب السيارة يريد دفع ١٥ جنيها؛ مما تطور الأمر مشاجرة بينهما.

تابع موقع تحيا مصر علي