عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل مثيرة في واقعة جامعة المنصورة: المتهم أنهي حياتها والسبب مفاجأة..فيديو

تفاصيل مثيرة في واقعة
تفاصيل مثيرة في واقعة جامعة المنصورة: المتهم انهي حياتها وال

شهدت مدينة المنصورة اليوم واقعة مؤسفة، حيث تجرد طالب من كل مشاعر الأنسانية وقام بطعن صديقته عدة طعنات في منطقة الصدر ولم يكتفي بذلك حيث قام بذبحها لتلقي مصرعها في الحال. 

تحيا م صر

وكشف أحد  شهود، أن أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليه، غارقه في دماءها، وسط حالة من الدهشة بين المتواجدين أمام بوابة. 

القبض على الطالب

وتمكن عدد من المتواجدين من الإمساك بالطلاب وضبط السلاح المستخدم بالحادث، وقد كشفت التحريات الأولية ان الطالب يدعي م. ع. م بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجني عليها تدعي ن.أ. أ، بكلية الآداب، وهم من مدينة المحلة الكبرى.         

وعلى الفور تم نقل الطالبة إلى مستشفيي الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفيي الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدي عدد من الأهالي عليه اثناء ضبطه وجاري أتخاذ الاجراءات اللازمة وجاري المتابعة.

ورود بلاغ

تلقى اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة، بقيام أحد الطلاب بإخراج سكين وطعن طالبة بجامعة المنصورة، وقام بذبحها قبل قيام الأهالي بالإمساك به وضبطة، وذلك أما بوابة الجامعة.

وتم نقل الطالب إلى شرطة النجدة وتحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

تابع موقع تحيا مصر علي