عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو ياسين ينفعل على فتاة بسبب تبريرها لعدم انقاذ طالبة المنصورة: "بتدافعي عن اي؟"

عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

انفعل السيناريت عمرو محمود ياسين على إحدى الفتيات بسبب تبريرها عد انقاذ المواطنين لطالبة المنصورة، بعد التعدي عليها أمامهم من قبل شاب وقتلها بسكين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير انفعال عمرو محمود ياسين عن فتاة لهذا السبب

فكتب عمرو محمود ياسين ردا على تلك الفتاة في تعليق عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك: “ذهول إيه يا فندم؟ أنا نفسي اتعرضت للموقف ده وأنا في العشرين من عمري وشفت بنت بلطجي رافع عليها سكينة، ونزلت من عربيتي أنا وصديق ليا وحررناها من إيده وكنا في عز الليل”.

لا يتوفر وصف.

 جدير بالذكر أنه أصيبة طالبة المنصورة التي تسكن المحلة بإصابات بالعنق والصدر ومناطق أخرى بجسدها، وأكد الشهود بتعدي المتهم على المجني عليها بالسكين، وتستكمل النيابة العامة سماع الشهود، ومباشرة باقي إجراءات التحقيق بما فيها استجواب المتهم.

عمرو محمود ياسين يتألق بحكاية تاج رأسنا بابا

هذا وكان أخر أعمال الفنان عمرو محمود ياسين حكاية «تاج راسنا بابا»، بطولة صلاح عبد الله وبسمة داوود ومنة فضالي، ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك”، وخرج الفنان بعد النجاح الذي حققته الحكاية لـ يشيد بأداء الفنانين المشاركين بها، فكتب، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «كانت تجربة جميلة وثرية، كل الفنانين أدوا أدوراهم بشكل يفوق ما تمنيت رغم صعوبة الظروف وقلة النوم والراحة، فعلا تعبنا جدا، ونمنا واحنا سايقين، لكن سعيد أن الحكاية نالت إعجاب الجمهور الحمد لله».

واختتم: «ألف مبروك للمخرج محمد الخبيري هذه الانطلاقة الرائعة».

عمرو محمود ياسين وجدل الترحم على غير المسلم

وكان قد كتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كاشفا عن جواز الترحم على غير المسلم حسبما صرحت به دار الافتاء المصرية، فقال: "دار الافتاء المصرية سبق و اكدت انه يجوز الترحم على غير المسلم ..  وكذلك افتى أحمد الغامدي، المدير العام السابق لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في مكة بالمملكة العربية السعودية، هل كل الناس اللي صدعونا من الصبح و فاكرين نفسهم حراس العقيدة  يصمتوا ؟".

تابع موقع تحيا مصر علي