a

مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة يطلق مبادرة تعليمية لتوفير المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

مجلس النواب,حزب مستقبل وطن,تحيا مصر,النائب أحمد صبور,أمانة القاهرة مستقبل وطن

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:02

مجلس الشيوخ

«مستقبل وطن» بالقاهرة الجديدة يطلق مبادرة تعليمية لتوفير المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

10:04 ص - الثلاثاء 21 يونيو 2022

أعلنت لجنة التعليم والبحث العلمي بحزب مستقبل وطن بالقاهرة الجديدة، إطلاق المبادرة التعليمية لتوفير المراجعات النهائية المجانية في جميع المواد لطلاب الثانوية العامة، بدءً من الأربعاء المقبل، وذلك تحت رعاية المهندس أحمد صبور، أمين سر لجنة الإدارة المحلية والنقل والإسكان بمجلس الشيوخ. 

تحيا مصر 

«مستقبل وطن» بالقاهرة الجديدة يطلق مبادرة تعليمية لتوفير المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

وتأتي تلك المبادرة لخدمة طلاب الثانوية العامة ومساعدتهم في عبور الصعاب، وتخفيفًا للأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، ومن المقرر أن يستضيف مقر الحزب بالتجمع الخامس، أولي فاعليات المراجعات والتي تنطلق على مدار يومي الأربعاء والخميس في مادة اللغة العربية. 

مبادرة تعليمية لتوفير المراجعات النهائية لطلاب الثانوية العامة

وأكد «صبور»، أن المبادرة هدفها الأساسي هو تخفيف العبء عن كاهل أولياء الأمور في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية، مشددًا على أن حزب مستقبل وطن يدرك أن عليه دور اجتماعي يجب أن يقوم به تجاه الشعب المصري. 

وأضاف عضو مجلس الشيوخ، أن المبادرة ستستمر حتى نهاية الامتحانات من خلال توفير معلمين على درجة عالية من الكفاءة لمساعدة الطلاب على تجاوز هذه المرحلة المهمة والتي تحدد مستقبلهم وحياتهم المهنية.

وكان المستشار عبدالوهاب عبدالرازق، رئيس مجلس الشيوخ، استقبل بمكتبه الأحد، الدكتورة رانيا المشاط وزيرة التعاون الدولي.

وفي بداية اللقاء، رحب رئيس مجلس الشيوخ، بزيارة وزيرة التعاون الدولي، مشيدًا بحرص الوزيرة علي لقاء أعضاء مجلس الشيوخ ولجانه المختصة، لتناول عدد من الموضوعات المرتبطة بالوزارة في ضوء الرؤية التنموية الطموحة للدولة المصرية.

من جانبها، وجهت وزيرة التعاون الدولي الشكر لرئيس مجلس النواب علي حسن الاستقبال، مؤكدة أن وزارة التعاون الدولي لا تدخر جهدًا من أجل توفير التمويلات التنموية اللازمة لقطاعات الدولة المختلفة، فى ظل حرص القيادة السياسية والحكومة المصرية علي سد الفجوة التمويلية للقطاعات والمشروعات التي تحتاج إلي تمويل.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي