a

قفزت سيدة من الطابق الخامس بعد ضبطها بصحبة عشيقها في وضع مخل بعين شمس.

وزارة الداخلية,النيابة العامة,تحيا مصر,خيانة زوجية,زوجة عين شمس

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 04:31

حوادث

خانت جوزها في شقتة.. وماتت منتحرة بعين شمس

11:09 ص - الثلاثاء 21 يونيو 2022
خيانة

في أحضان عشيقها "مي" أمام زوجها والخجل والحيرة يسيطران على ملامحها فكيف تتخلص من موقف زوج الذي أثناء رجوعه إلى المنزل وجد عشيقها داخل شقته وعلي فراشه بصحبتها،وهنا حضر في زهن “مي” ، أقدمها على القفز من شرفة الشقة هربًا من انتقام زوجها منها، فلقيت مصرعها على الفور بمنطقة عين شمس .

ورود بلاغ

تلقى قسم عين شمس، بلاغًا بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من الطابق الخامس بدائرة قسم الشرطة، وتبين العثور على جثة سيدة تدعى مي. ع.ز، في العقد الثالث من العمر،  وكما تبين إصابتها بكسور في مناطق متفرقة من الجسم، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث لكشف ملابسات الواقعة. تحيا مصر

تحريات الجهات  

 وكما كشفت التحريات الأولية، أن الزوج أثناء رجوعه إلى المنزل وجد العشيق بصحبة المتوفية  داخل شقتها، وحينما شاهدته المتوفية، أقدمت على الفرار و القفز من شرفة الشقة هربًا من انتقام زوجها منها، ولقيت مصرعها على الفور، وتحرر المحضر بالواقعة.

أخطار النيابة

وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات, وقررت جهات التحقيق بانتداب الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية  لبيان سبب الوفاة، ومعرفة هل توجد شبهة جنائية في الوفاة من عدمه، كما طلبت جهات التحقيق  بدفن جثمان السيدة، وكلفت رجال المباحث بسرعة عمل التحريات حول الواقعة وملابساتها، كما تحفظت على  كاميرات المراقبة في محيط عقار المتوفية تمهيدًا لتفريغها، وطلبت استدعاء الزوج وأسرة المتوفية لسماع أقوالهم حول الواقعة.  

رايحة شغلها من شارع العشرين علي موعد مع جريمة انتهت بهتك عرضها

رايحة شغلها من شارع العشرين علي موعد مع جريمة إنتهت بهتك عرضها  هنا شارع العشرين بمنطقة الجيزة.. خرجت منذ عدة  أشهر“أ . م" من منزلها ولم يكن يخطر على بالها وهي في طريقها لتأدية عملها أنها على موعد مع جريمة هتك عرضها والتحرش بها من أجزاء حساسة من جسدها وملامسة مناطق عفتها من طرف حلاق ذئب بشري  في عقده الثالث من عمره .

تحيا مصر

جاء في أمر إحالة  القضية التي حملت رقم 537 لسنة 2021 جنايات الجيزة، والمقيدة برقم 258 لسنة 2021 كلي جنوب الجيزة، قيام المتهم “ ع.م"، في أبريل من العام بدائرة قسم شرطة العمرانية بمحافظة الجيزة، بهتك عرض الفتاة المجني عليها “أ.ب"، بالقوة وذلك بأن تتبعها أثناء تواجدها في شارع العشرين فقام بالتحرش بها من أجزاء حساسة من جسدها وملامسة مناطق عفتها .

وأضافت أوراق القضية، أن المتهم هتك عرض المجني عليها بالقوة بأن اعترضها حال سيرها بالطريق العام وتحسس بيده مواضع العفة (مؤخرتها)وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي