a

حرصت الفنانة السورية أصالة على الاحتفال بعيد زواجها الأول من الشاعر العراقي فائق حسن مشيرة إلى أنها في مثل هذ

فن,تحيا مصر,أصالة,عيد زواج أصالة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الجمعة 1 يوليو 2022 - 09:26

فن وثقافة

أصالة تحتفل بعيد زواجها الأول: من سنة ولدت من جديد

12:37 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022

حرصت الفنانة السورية أصالة على الاحتفال بعيد زواجها الأول من الشاعر العراقي فائق حسن، مشيرة إلى أنها في مثل هذا اليوم قد ولدت من جديد. 

تحيا مصر

يرصد احتفال أصالة بعيد زواجها. 

أصالة تحتفل بعيد زواجها 

نشرت أصالة صورة تجمعها بزوجها فائق حسن عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: "متل هاليوم من سنة ولدت من جديد.. فايق الحلم الرجال اللي قدر يمحي كل التعب ويهديني نفسي لأستمتع بكل لحظه بها الحياة.. الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين.. كلّ سنة وأنا معك سالمة".

تفاصيل زواج أصالة من فائق حسن

كشفت الفنانة السورية، أصالة نصري، تفاصيل زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

وقالت أصالة خلال لقاء مع برنامج "معكم منى الشاذلي" أمس الخميس إن "علاقتها بالشاعر العراقي عبارة عن صداقة لأكثر من 15 عاما، ولم يخرج الحديث بينهما طيلة هذه المدة عن إطار العمل والفن، ولكن الأمر تحول في يوم واحد من الصداقة للحب".

وأضافت: "أنا مش فاكرة مين سبق في الاعتراف بالحب، بس حسيت إننا اتخلقنا لبعض، وإحنا نفس الشكل حتى بالنسبة لملامح الوجه.. اتخذنا قرار الزواج في يوم واحد، ولم نفكر في أي حسابات أخرى، وبدون ترتيب أو تنظيم".

وتابعت: "بعد الصدمة اللي مررت بيها، أخذت قرارا أكون مع البني آدم دا حتى لو هنفضل في الطيارة دون بيت، وعلاقتنا كحبايب كويسة، وقولتله اتزوجني أول ما لقيته، وقررنا نتجوز تاني يوم على طول".

زيجات أصالة المتعددة

يذكر أن أصالة كانت متزوجة من المنتج أيمن الذهبي، وأثمر زواجهما عن ولد وبنت هما خالد وشام، لكنهما انفصلا عام 2005، ثم تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه توأماً هما آدم وعلي، ليقع الطلاق أيضاً في يناير 2020 بعد زواج دام 14 عاماً.

إلا أنها عادت وتزوجت مرة أخرى في سبتمبر 2021، من الملحن العراقي الشهير فائق حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي