a

شجار بين تجار مخدرات.. يودي بحياة أحدهم في القليوبية.تلقى قسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية بلاغا من أحد ا

وزارة الداخلية,الداخلية,القليوبية,قتل,تحيا مصر,تجار مخدرات

رئيس التحرير
عمرو الديب
الإثنين 4 يوليو 2022 - 11:51

حوادث

شجار بين تجار مخدرات.. يودي بحياة أحدهم في القليوبية

01:13 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
قتل

تلقى قسم شرطة العبور بمديرية أمن القليوبية، بلاغًا من أحد الأشخاص عثر على جثة شقيقه في محل عمله.

تحيا مصر

ورود بلاغ

وكان مقدم البلاغ قد أوضح في إخطاره أنه لم يتمكن من الوصول لشقيقه الذي يعمل حارسًا لعقار قيد الإنشاء، فتوجه للبحث عنه في محل عمله، ليجده جثة هامدة مُسجاة بأرضية إحدى الشقق.

مسرح الجريمة 

وبمعاينة الجثة تبين أن بها إصابات بالرأس، و عُثر بجواها على (35 جرامًا من الهيروين، و5 جرامات من الكريستال، وميزان حساس، ومبلغ مالي).

وتم تشكيل فريق بحث جنائى من قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القليوبية،  حيث توصلوا إلى مرتكبي الواقعة، وهما شقيقان -أحدهما له معلومات جنائية- مقيمان في محافظة بني سويف ولهما محل إقامة آخر في الجيزة.

أعتراف 

وعقب تقنين الإجراءات  تم ضبطه وبمواجهته اعترفا بارتكاب الواقعة لوجود خلافات بينهما على تجارة المواد المخدرة، قاما على إثرها بالتعدى عليه بالضرب باستخدام سلاح أبيض "مطواة" كانت بحوزة أحدهما.

و أقرا باستيلائهما على هاتف وسيارة المجنى عليه، وأرشدا عن المسروقات والأداة المستخدمة والمبلغ المالى، حيث اعترفا أنه من متحصلات الاتجار بالمواد المخدرة.

سقوط تاجر مخدرات بالإسماعيلية

وجهت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم الإتجار فى المواد المخدرة وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على ترويجها، ونجحت في ضبط عنصر إجرامي لتخصصه في الإتجار في مخدر الحشيش بالإسماعيلية.

رصد المتهم

تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط (أحد العناصر الإجرامية ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية)تخصص فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه متخذاً من دائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية مسرحاً لمزاولة نشاطه غير المشروع.

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) وبالإشتراك مع مديرية أمن الإسماعيلية تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال إستقلاله دراجة نارية "بدون لوحات" بدائرة مركز شرطة فايد بالإسماعيلية، وبحوزته (250 طربة لمخدر الحشيش وزنت 25 كيلو جرام – مبلغ مالى –هاتف محمول)..وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات.

قيمة المضبوطات

تقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوالى مليون و750 ألف جنيه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي