a

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب داخل مستشفى بمنطقة بولاق الدكرور دون وقوع إصابات.

وزارة الداخلية,حريق,تحيا مصر,الحماية المدنية,مستشفي بولاق الدكرور

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 04:49

حوادث

الحماية المدنية تسيطر علي حريق داخل مستشفى بمنطقة بولاق الدكرور

02:09 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
حريق

نجحت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل مستشفى بمنطقة بولاق الدكرور دون وقوع إصابات.

تحيا مصر

 وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إخطارا بنشوب حريق داخل مستشفى بشارع 6 أكتوبر المتفرع من شارع ناهيا، فدفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد تنسيقا مع مساعد فرقة الغرب اللواء هشام الطماوي.

 ويذكر أن سرعة وصول رجال الإطفاء مع تطبيق خطة إخلاء المستشفى ساهمت في السيطرة على الوضع سريعًا دون إصابات، ومن ثم تنفيذ عملية التبريد لمنع تجدد النيران.

حريق داخل شقة سكنية بمنطقة المرج

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بشارع سيد مهنا بالاندلس بمنطقة المرج، وعلي الفور انتقل رجال قوات الحماية المدنية وتم الدفع بـ 4 سيارات اطفاء للسيطرة على الحريق وتمت اعمال السيطرة على الحريق دون وقوع اصابات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

حريق داخل شقة سكنية بالمحلة

تحيا مصر

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطار من شرطة النجدة بورد بلاغا من بنشوب حريق في أحد الشقق السكنية بمنطقة المنشية الجديدة بدائرة قسم ثان المحلة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدينة وسيارتي إطفاء ، وتم السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة.

النيابة العامة تتولى التحقيق

وتبين من الفحص والمعاينة، أن الحريق نشب في شقة سكنية بسبب ماس كهربائي، وجار أعمال تبريد ، وحرر محضر وأخطرت النيابة العامة لتجرى شئونها.

شاب يحاول التخلص من حياته بتناوله سم فئران

كما أقدم شاب في العقد الرابع من العمر، ومقيم بمدينة المحلة الكبرى، على محاولة الإنتحار والتخلص من حياته، بتناوله "سم فئران"، بعد دخوله فى أزمة نفسية. 

تابع موقع تحيا مصر علي