a

البنك العربى الافريقى يقدم عروض على فتح الحسابات الجارية.. فرصة تكسب دهب.. تحيا مصر يكشف التفاصيل

البنك العربى الافريقى,خدمات البنك العربى الافريقى,العربي الافريقى,حسابات البنك العربى الافريقي

رئيس التحرير
عمرو الديب
الخميس 30 يونيو 2022 - 12:29

اقتصاد وبنوك

البنك العربى الافريقى يقدم عروض على فتح الحسابات الجارية.. "فرصة تكسب دهب"

02:24 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022

قدم  البنك العربى الافريقى عروض للمقبلين على فتح الحسابات الجارية، لجذب مزيد من عملاء البنك العربى الافريقى  ويكون فتح الحساب الجاري بفائدة  تصل لـ 6.5% أو بدون فائدة، ويقدم تحيا مصر تفاصيل فتح الحساب الجاري والعروض عليه من البنك العربى الافريقى.

البنك العربى الافريقى

 أكد البنك العربى الافريقى إمكانية احتساب المسابقة على متوسط التدفق المالي الجديد، ويعتبر التدفق المالي الجديد الأموال المضافة الجديدة بعد رصيد اقفال مجموع ارصده العميل يوم 31/05/2021 (مجموع ارصده العميل من شهادات، وودائع، حسابات جاريه وحسابات التوفير بجميع العملات).

عروض البنك العربى الافريقى على الحسابات الجارية

- بدء الحملة ثلاثة أشهر تبدأ في يوم 01/06/2021 وتنتهي في 31/12/2021.

- تتضمن الحملة منتجات الحساب الجاري اليومي بالجنيه المصري والحساب الجاري بدون فوائد بالجنيه المصري فقط لا غير.

 الفرق بين حسابات الأفراد والشركات في البنك العربى الافريقى

يتحدد البنك العربى الافريقى الفرق بين حسابات الأفراد والشركات لتشمل الآتي:

 

- بالنسبة لحسابات الأفراد: يستحق العميل جائزة قدرها نصف جنية ذهب ومضاعفتهم عندما يحتسب متوسط حركة الحساب بحد ادني 500,000 جنية في مدة ثلاثة أشهر للحسابات الجارية بفائدة ( يوم بيوم ) / وشهر للحسابات الجارية بدون فائدة.

- بالنسبة لحسابات الشركات: يستحق العميل جائزة قدرها 1,500 جنية ومضاعفتهم عندما يحتسب متوسط حركة الحساب بحد ادني 2,500,000 جنية في مدة ثلاثة أشهر للحسابات الجارية بفائدة ( يوم بيوم ) ومتوسط حركة الحساب بحد ادني 1,000,000 جنية لمدة شهر للحسابات الجارية بدون فائدة.

ويجدر الإشارة إلأى أن الاشتراك في حملة البنك العربى الافريقى  يجب على العميل التوجه الي أي فرع من فروع البنك العربي الافريقي الدولي للتوقيع على طلب الاشتراك أو القيام بالاتصال بمركز اتصال خدمة العملاء 19555 لطلب الاشتراك.

تابع موقع تحيا مصر علي