a

قامالطلاب والطالبات كلية أداب جامعة المنصورة بجمع جميع الحجارة الموجودة بالقرب من محيط الحادث ووضعوها بمحيط دم

وزارة الداخلية,المحلة الكبري,طالبة المنصورة,كلية اداب المنصورة,نيره أشرف

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 05:38

حوادث

طلاب أداب المنصورة  يضعون الحجارة والزهور بمحيط  مكان حادث زميلتهم "نيرة"

03:30 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
مكان وقوع حادث طالبة المنصورة

قام الطلاب والطالبات كلية أداب جامعة المنصورة بجمع  جميع الحجارة الموجودة  بالقرب من  محيط الحادث، ووضعوها بمحيط دماء زميلتهم "نيرة"، وذلك حتى لا يسر عليها أحدًا.

وأيضاً وقف الطلاب والطالبات، أمام موقع الحادث لقراءة الفاتحة على روح زميلتهم، مؤكدين أن الحادث كان مؤلمًا، وأن المتهم  يجب أن يتم مُعاقبته بشكل عاجل، وأن يلقى مصير الطالبة  بالإعدام شنقًا.

ومن جانب أخر أدى عميد كلية الأداب وإدارة الكلية والطلاب،  صلاة الغائب على روح الطالبة  نيرة أشرف، وذهب وفد من الجامعة إلى مسقط رأسها، لتقديم واجب العزاء للأسرة، وسط  حالة من الحزن الشديد.

تحيا مصر

شهادة أحد جيران المتهم بذبح زميلته

وعلى صعيد آخر.. عبّر أحد جيران المتهم عن شعوره  بالصدمة بعد مشاهدة الفيديو المتداول على  مواقع التواصل عن تفاصيل الحادث، قائلًا: "كان أغلب من الغلب وفي حاله وعمرنا ما سمعنا عنه أي حاجة وحشة".

وتابع: "كان هادي جدًا هو وإخواته البنات والأسرة كلها لا غبار عليها، وكان متفوق في الدراسة حتى إخواته البنات كلهم مؤهلات وبيعملوا دراسات عليا، وكان منطوي على نفسه مش اجتماعي وعمره ما وقف على الناصية زي الشباب ولا إخواته البنات يطلعوا يقفوا في البلكونة، وطول عمرهم في حالهم وقافلين على نفسهم".

قول جار أخر للمتهم

خلال حديثه مع موقع تحيا مصر في بث مباشر، أن أخت المتهم علمت بالحادثة من خلال إحدى الصور التي أرسلتها لها زميلتها على تطبيق "واتساب"، أثناء قيامه بذبح زميلته، مضيفًا: "أخته نزلت تصوت أول ما شافت الصورة، وانهارت هي و والدتها ومشيوا يروحوله.

ويتسكمل بأنه كان يتيم وأصغر إخواته  قائلًا: "دول يتامى وغلابة، أبوهم مات وهو صغير، وهو أصغر إخواته الابن الوحيد ملهموش غيره، وطول عمره في حاله وعلى نياته ومش بتاع مشاكل".

وأكد جار المتهم، أن والدته دخلت في حالة انهيار قائلًا: "ابنها الوحيد ملهاش غيره وعمره ما كان بتاع مشاكل، أول ما عرفت انهارت، ربنا يتولاهم".

 

تابع موقع تحيا مصر علي