عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو عادل يعلن وفاة والد زوجته الكاتب غريب عسقلاني

ميدو عادل
ميدو عادل

أعلن الفنان محمد عادل أو كما يعرف بـ ميدو عادل، منذ قليل خبر وفاة حماه والد زوجته وهو الكاتب غريب عسقلاني.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة والد زوجة محمد عادل

وفاة والد زوجة ميدو عادل

كشف الفنان محمد عادل خبر وفاة والد زوجته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك خلال الساعات القليلة الماضية. 

وكتب ميدو عادل عبر صفحته قائلًا: “البقاء والدوام لله وحدة.. انتقل الي رحمه الله تعالي.. والد زوجتي الكاتب غريب عسقلاني.."

وتابع: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفاتحة علي روحه”، وتفاعل معه الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تنعي الراحل وتدعو له بالرحمة والمغفرة.

أعمال ميدو عادل

وفي سياق آخر، يواصل الفنان ميدو عادل عرض مسرحيته “سيد درويش ” التى يظهر خلالها في شخصية الفنان الراحل سيد درويش وسط نجاح كبير.

وتضم مسرحية سيد درويش في بطولتها عدد من النجوم مثل الفنان ميدو عادل، والفنانة لقاء سويدان ورشا سامي وسيد جبر، علاء الحريري، محمد عنتر، يوسف عبيد، سعيد البارودي، ماهر عبيد، محمد الشربيني وآخرين.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عادل كان مشاركته ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022 من خلال عملين وهما مسلسل انحراف ومسلسل العائدون.

 

اقرأ أيضًا

بذراع معلق.. أنغام في حفل عائلي بعقد قران شقيقها

وشارك ميدو عادل في بطولة مسلسل انحراف برفقة الفنانة روجينا وسما إبراهيم ولوسي وسميحة أيوب وعبد العزيز مخيون ورانيا محمود ياسين ومحمد مهران وآخرين.

بينما كان مسلسل العائدون من بطولة كلا من أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبد المغني وميدو عادل ومحمد فراج وآخرين من النجوم ودارت أحداث العمل حول ملف من المخابرات المصرية.

اقرأ أيضًا

بطولة منى زكي وتأليف محمد رجاء.. "القاهرة مكة" يخرج للنور بعد أكثر من 11 عام

وكان قد حل الفنان ميدو عادل مؤخرًا ضيف برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا وقال خلال لقائه: "الجواز أصعب حاجة الناس بتمر بيها في حياتها.. عشان إحنا معندناش الوعي إننا نربي عيالنا من وهما صغيرين على إن سيكولوجية الجواز دي مش حاجة سهلة”.

تابع موقع تحيا مصر علي