a

مصرع سيدة وإصابة 2 أخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري في المنصورة.

النيابة العامة,الدقهلية,حادث سير,المنصورة,تحيا مصر,مصرع,اخبار الدقهلية,طالبة المنصورة,نيرة

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 25 يونيو 2022 - 16:51

محافظات

مصرع سيدة وإصابة 2 أخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري بالمنصورة

04:28 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
مصرع سيدة وإصابة 2 أخرين في حادث تصادم على الطريق الدائري بالمنصورة

شهد الطريق الدائري بمدينة المنصورة، فى محافظة الدقهلية أمام مسجد الفرج منذ قليل حادث تصادم سيارة بـ3 سيدات أثناء عبورهم الطريق، وسقوطهم أسفل سيارة أخرى مما تسبب في مصرع إحداهن على الفور وإصابة الأخريات بإصابات خطيرة.

تحيا مصر

وكان بلاغ قد ورد لمدير أمن الدقهلية، من مدير المباحث الجنائية يفيد  بوقوع حادث تصادم ووجود حالة وفاة ومصابين على الطريق الدائري أمام مدارس الصفوة بمدينة المنصورة كما تسبب الحادث في غلق الطريق.

الانتقال والفحص

وانتقلت الأجهزة الأمنية  بقيادة العميد طارق عبد الهادى مأمور مركز شرطة المنصورة والمقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز وضباط المرور بقيادة العميد حاتم طه وكيل الادارة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

 

وبالفحص تبين أن السيدات الضحايا هم أية الدسوقى الدسوقى محمد ٢٨ عاما  متوفاة، والمصابات هم ماجد عيد الدسوقي ٢٤ عاما وسمر الصباحي ٢٢ عاما مصابتان بإصابات خطيرة وهم عاملات نظافه بإحدى المدارس الخاصه بالمنطقة.

شهود العيان

فيما أفاد شهود عيان أن السيدات يعملون عاملات بمدرسة خاصة على الطريق وأثناء خروجهن ومحاولة عبور الطريق صدمتهن سيارة تريلا تحمل ارقام ع س أ ٨٥٣٥ ولتدهسهم سيارة أخرى تحمل ارقام د ع ب 5471 اتوبيس خاص .

ضبط محفظ قرآن اعتدى حنسيا على طفلة في الدقهلية

وفي سياق أخرألقى ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية، من ضبط شاب حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر ويعمل إمام وخطيب"متطوعا" لقيامه بهتك عرض طفلة ذهبت إليه لحفظ القرآن الكريم مما تسبب في إصابتها بنزيف ونقلها الى المستشفي.

كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقي إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من أحد الأشخاص بقرية كوم الديربي التابعة للمركز يتهم أحد الأشخاص المقيمين بالقرية ويعمل إمام وخطيب متطوعا  ومحفظ للقرآن بالقرية بهتك عرض نجلتة القاصر وتدعي"شمس"،12عاما، والتعدي عليها جنسيا مما أدي الى إصابتها بنزيف حاد ونقلها الى المستشفى.

بلاغ الأب

وقال الأب في بلاغه، إن المتهم يقوم بتحفيظ القرآن وأرسل نجلته لحفظ كتاب الله بمقابل شهري قدره 150 جنية إلا أن بعد اسبوعين من بدء الحفظ فوجئ بمعاناة نجلته من آلام حادة وإنباته بقيام المحفظ بالتعدي عليها.

القبض على المتهم

وكلف مدير المباحث الجنائية بسرعة ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة، وتقنين الإجراءات نجحت قوة من ضباط مباحث مركز المنصورة من ضبط المتهم ويدعى"محمد.ا.م.ح"،34عاما،حاصل على ليسانس أصول الدين من جامعة الأزهر ويعمل إمام وخطيب متطوع محفظا للقرآن الكريم بالقرية.

وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه باستدراج الطفلة داخل غرفة وهتك عرضها مما تسبب فى إحداث إصابتها.

تابع موقع تحيا مصر علي