a

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن موقفه من إقالة مدرب المنتخب الانجليزي جاريث ساوثجيت من منصبه وذلك بعد سقوط

تحيا مصر,منتخب انجلترا,دوري الامم الاوروبية,اقالة مدرب منتخب انجلترا,اخبار منتخب انجلترا

رئيس التحرير
عمرو الديب
الثلاثاء 28 يونيو 2022 - 00:01

رياضة

الاتحاد الإنجليزي يكشف موقفه من إقالة مدرب الأسود

04:37 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022

كشف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن موقفه من إقالة مدرب المنتخب الانجليزي جاريث ساوثجيت، من منصبه وذلك بعد سقوط الأسود في الهزيمة برباعية أمام منتخب المجر في بطولة دوري الأمم الأوروبية الأسبوع الماضي.

وسقط منتخب إنجلترا في شر الهزيمة برباعية أمام منتخب المجر، في المباراة التي جمعت بينهما الأسبوع الماضي، في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري الأمم الأوويبة، وهاج الشعب الانجليزي على المدرب بسبب هذه النتيجة الثقيلة والمهينة لعناصر المنتخب الإنجليزي.

ويرصد تحيا مصرالتفاصيل:

وعن موقف الاتحاد الإنجليزي بقيادة ديبي هيويت، أكدت على أنه ليس هناك إقالة للمدرب، حيث ترى أنه من أنجح المدربي الذين قادوا منتخب إنجلترا خلال آخر 55 عام، ولن يتم التضحية به.

وأضافت: “ لكن الشئ الذي لا يراه الناس هو تغيير عقيلة وثقافة بعض اللاعبين، فلم يكن هناك فخر من جانب اللاعبين بارتداء قميص إنجلترا، وكانت قوة الأندية تطغى على المنتخب، ولم يكن هناك لاعبو جيدون”.

واستكملت: معدل ذكاء جاريث مرتفع جداً، لقد غير الكثير من تلك العقلية التي كنت أتحدث عنها، وأنا أثق به كا مدرب لمنتخب إنجلترا”.

وأتمت: “ أعتقد أن كل ما يُقال ما هو إلا شائعات ونوع من التضليل، ولم يكن يتم التطرق لمثل هذه الأمور في حال لم تحدث تلك النتائج السلبية الأخيرة، وإذا كان هانك تعثر فهذا لا يعني أننا  نفكر في رحيل ساوثجيت”.

بعد انتقاله لـ بايرن ميونخ.. ماذا قدم ماني مع ليفربول؟

ترتيب منتخب إنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

ويحتل منتخب الأسود المركز الأخير في المجموعة الثالثة ببطولة دوري الأمم الأوروبية، فيما يحتل الصدارة منتخب المجر، وفيما يلي نستعرض ترتيب المجموعة الثالثة في البطولة الأوروبية:

1_ المجر 7 نقاط.

2_ ألمانيا 6 نقاط

3_ إيطاليا 5 نقاط

4_ إنجلترا نقطتين.

تابع موقع تحيا مصر علي