a

قدم موقع تحيا مصر بث مباشر من أمام جامعة المنصورة مع أصدقاء الطالبة نيرة.

تحيا مصر,الغربية,أخبار الغربية,ضحية المنصورة,اخبار محافظة الدقهلية,الطالبة نيرة,نيرة

رئيس التحرير
عمرو الديب
الأربعاء 29 يونيو 2022 - 05:52

محافظات

أصدقاء نيرة أشرف: «اللي بيحب حد مابيعملش فية كدا»..فيديو

05:26 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
أصدقاء نيرة أشرف: اللي بيحب حد مابيعملش فيه كدا..فيديو

تقدم لزميلته عدة مرات، وقابلوا موقفه بالرفض, فألح في طلبه،  وظل يبتزها في إرسال صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحاول التعرض لها عدة مرات فقاموا بتحرير عدة محاضر في قسم الشرطة، ولم تقبل الارتباط به، فانتظر نزولها أمام بوابة الجامعة, وطعنها عدة طعنات في الصدر وقابل تلك الطعنات بذبح في الرقبة فسقطت مغشية عليها.

والتقى تحيا مصر أصحاب نيرة أشرف اليوم، من أمام بوابة جامعة المنصورة، التي وقع عندها الحادث الأليم.

وأشارو إلى أن "اللي بيحب حد مابيعملش فيه كدا", مؤكدين إلى أنه تجرد من كل معاني الإنسانية ونزعت الرحمة من قلبه، ولم تطرق الإنسانية قلبه لحظة ارتكاب تلك الجريمة, وطالبوا بإعدام القاتل في ميدان عام حتى يكون عبرة لغيره, وعدم حدوث مثل تلك الجريمة مرة أخرى, في الشارع المصري.

أصدقاء الطالبة نيرة يطالبون بحقها

وقام زملاء نيرة أشرف، ضحية المنصورة من مكان الحادثة التي هزت الرأي العام، برفع لوحة تدعو للوحدة ومناهضة العنف ضد المرأة، ويدعمون نيرة، ويطالبون بأخذ حقها حتى يكون عبرة لغيره, وحالة من الحزن تفطر قلوبهم لفراق زميلتهم. 

حلم لم يدم طويلا

ولفتت صديقة  لها, أنهم ينتظرون  داخل حرم الجامعة لأداء صلاة الغائب على روح فقيدتهم، ويطالبون بالدعاء لها بالرحمة, ويضعون الورود على مكان الحادث, تشبيها بها, ويستعدون لأداء الصلاة, وأكدو أن عائلتها حسن السيرة , طيبة الخلق, وطموحهم أن تنتهي من دراستها في كلية الآداب قسم الإعلام, وتصبح نموذجا مشرفا, لكنه حلم لم يدم طويلا.

وأضاف أصدقاء نيرة، أنهم قاموا برسم لوحة خشبية تحمل صورتها وبها جناحان يدلان على أنها تطير في الجنة, تكريما لها من فريق أبطال الدقهلية ويضعون الورود في مكان قتلها, ويدعمون صديقتهم.

تابع موقع تحيا مصر علي