a

تحيا مصر يرصد لكم أول صور من عزاء والد الفنان أحمد فتحي

فن,تحيا مصر,أحمد فتحي,والد أحمد فنحي,عزاء والد أحمد فتحي

رئيس التحرير
عمرو الديب
السبت 2 يوليو 2022 - 15:44

فن وثقافة

غياب نجوم الفن.. اللقطات الأولى من عزاء والد الفنان أحمد فتحي «صور»

08:36 م - الثلاثاء 21 يونيو 2022
أحمد فتحي

بدأ منذ ساعات قليلة عزاء والد الفنان أحمد فتحي، الذي رحل عن عالمنا أمس الموافق 20 من يونيو لعام 2022، بعد صراع طويل مع المرض، وقد أعلن عن الخبر أحمد فتحي عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم أول صور من عزاء والد الفنان أحمد فتحي وذلك خلال السطور القادمة 

ولم يُلاحظ تواجد نجوم الفن في العزاء، المقام  مسجد الشرطة، الشيخ زايد، سيدات ورجال، قاعة الرزاق، ويشيع جثمان والد الفنان أحمد فتحي اليوم الإثنين إذ وصل الجثمان وبدأت الصلاة عليه  من مسجد الحصري، في حضور الفنان بيومي فؤاد. 

وقد علق له عدد من النجوم مثل الفنان أحمد مجدي الذي كتب له: “البقاء لله يا حبيبي”، وشيكو علق قائلًا: “البقاء لله يا فتحي ربنا يرحمه ويغفرله ويصبركم يا حبيبي”.

 

وعلقت مي كساب قائلة: “البقاء لله الله يرحمه ويصبر قلوبكم على فراقه”، وعلقت ليلى زاهر: “البقاء لله”، وغيرهم من المتابعين والجمهور.

الفنان أحمد فتحي 

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان أحمد فتحي طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم تسليم أهالي مع الفنانة دنيا سمير غانم والمقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك 2022.

 

ويضم فيلم تسليم أهالي في بطولته كلا من دنيا سمير غانم، و دلال عبد العزيز، بيومي فؤاد، وهشام ماجد، وعمرو وهبة، محمد أوتاكا، وعبد الله مشرف، ولوسي، وآخرين بجانب ضيوف الشرف والعمل من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال أحمد فتحي الفنية 

وكان آخر ظهور للفنان أحمد فتحي من خلال فيلم حامل اللقب، الذي جسد خلاله دور رجل يدعى نبراوي، وضم الفيلم في البطولة كلا من  الفنان هشام ماجد، دنيا ماهر، ليلى عز العرب، دينا الشربيني، محمد ثروت، عماد رشاد، إبراهيم فايق، محمد الكيلاني، محمود أبو ليلة، والفيلم من تأليف هشام ماجد وإيهاب بليبل، ومن إخراج هشام فتحي.

وشارك أيضًا مؤخرًا في بطولة مسلسل اللعبة 3 مع الفنان هشام ماجد، ميرنا جميل، محمد ثروت، شيكو، مي كساب، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، بلال جمال، ومحمود حافظ، وآخرين.

تابع موقع تحيا مصر علي