عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جمهورالأهلي يُفسد احتفال حسين الشحات بعيد ميلاده الــ30

جمهورالأهلي يفسد
جمهورالأهلي يفسد احتفال حسين الشحات بعيد ميلاده

احتفلت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي اليوم الثلاثاء بعيد ميلاد حسين الشحات لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعيد ميلاده الـ 30، فـاللاعب من مواليد 21 يونيو لعام 1992.

تحيا مصر

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي منشور على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك مضمونه: "نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا حسين الشحات..نتمني لك عيد ميلاد سعيد".

وغضب جمهور الأهلي في الفترة الأخيرة من أداء حسين الشحات وذلك بسبب انخفاض مستواه، وشارك الشحات في المباراة الأخيرة للمارد الأحمر أمام نظيرة الزمالك التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ونتجة لذلك علق جمهور المارد الأحمر على المنشور التي نشرته الصفحة الرسمية للنادي الأهلي للاحتفال بعيد ميلاد الشحات، حيث علق "مصطفى محمد عويس"قائلاً: 

«أنسب وقت للإعتزال والله»

كما علق” خالد توفيق”قائلاً: «ف قمه مجدك ي نجم انسب وقت للاعتزال».

وعلق أيضا “أحمد جادو” : «6شهور ياغالي وهتمشي هتوحشنا اووي متجيش تاني بقي».

وانتقل حسين الشحات لصفوف النادي الأهلي في موسم 2019، في صفقة كلفت خزينة الفريق الأحمر 5 مليون دولار ليعد هو أغلى صفقة في تاريخ النادي حتى الآن،  لكنه لم يقدم الأداء المقنع مع الفريق حتى الآن،وبات مطالباً بالرحيل من النادي.

الأهلي يواجة غزل المحلة في مسابقة الدوري 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق غزل المحلة، في الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري المصري، وذلك في تمام التاسعة والنصف مساء غد الأربعاء الموفق 22 من يونيو الجارين ويستضيف ستاد السلام هذا اللقاء.

ويحتل المارد الأحمر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، جمعهما من الفوز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات، وخسر لقاء وحيد أمام المصري البورسعيدي، ويسعى جاهداً لاستعادة صدارة الدوري التي يحتلها فريق الزمالك برصيد 45 نقطة.

وشارك الشحات مع النادي الأهلي في 137 مباراة، سجل خلالهما 32 هدف وصنع 29 آخرين، وتلقى 11 بطاقة صفراء مع الفريق.

وتُوج الشحات رفقة المارد الأحمر ب 8 بطولات، مقسمة على :

_ 2 بطولة دوري مصر ممتازعامي 2019، 2020.

_ بطولتين دوري أبطال إفريقيا أعوام 2020، 2021.

_ بطولة سوبر مصر، ومثلها في كأس مصر، وبطولتين للسوبر الإفريقي.

_ حصد برونزيتي كأس العالم للأندية عامي 2020، و2021.

تابع موقع تحيا مصر علي