عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفض انتقاله لـ الزمالك.. وكيل صلاح السابق يثير الجدل بتصريحاته عن المعلم

تحيا مصر

أثار وكيل النجم محمد صلاح السابق، جدلاً كبيراً بشأن تصريحاته التي أدلى بها مساء أمس  بشأن رفض حسن شحاته لاعب الزمالك ومدرب منتخب مصر السابق، التعاقد مع صلاح قبل انطلاق مشواره نحو العالمية.

يرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال تامر يسري وكيل الفرعون المصري، أن المعلم رفض  التعاقد مع صلاح آنذاك رغم موافقة الأخير باللعب لنادي الزمالك مقابل 800 ألف جنيه إلا أن شحاته، فضل التعاقد مع اللاعب إسلام عوض.

وأضاف وكيل صلاح، في تصريحات متلفزة: “ تحدث معي صلاح بعد رفض شحاته ضمه للزمالك وكذلك ممدوح عباس الذي قال أن اللاعب يحتاج بعض الوقت ليندمج، وقال أن هؤلاء الناس سيشاهدون ما سأصل إليه”.

وواصل وكيل النجم المصري تصريحاته بشأن جلسة مسئولو نادي الزمالك مع صلاح، قائلا: “ جلسنا مع مسئولو الزمالك وتحدثنا عن أنه في حال وصول أي عروض احترافية للاعب، الزمالك سيقوم بالموافقة عليها مقابل مليون ونصف يورو، وتم الاتفاق على هذا الكلام”.

وتابع: “ في اليوم التالي فوجئنا بتصريحات ممدوح عباس رئيس القلعة البضاء وقتها عن أن صلاح يحتاج وقت لينصهر مع الفريق، وهذا لم يكن رأيه وحده بل كان رأي حسن شحاته أيضاً، الذي قال أنه في حال التعاقد مع صلاح، سيضطر رفع رواتب عمر جابر ومحمد إبراهيم من 400 ألف إلى 800 ألف، وصلاح لن يكون مؤثراً معهم، لذا فضل التعاقد مع لاعب جاهز مثل إسلام عوض”.

تصريحات حسن شحاته

يأتي ذلك الحديث من وكيل صلاح السابق، رداً على التصربحات الأخيرة التي أدلى بها الملعم حسن شحاته، والتي أكد فيها على أن النجم المصري لم يقدم شئ للمنتخب المصري حتى الآن بالرغم من الإمكانيات التي يتتع به، وأنه غير مؤثر مع الفراعنة مثل تأثيره الكبير مع فريقه ليفربول الانجليزي”.

تعاقد ليفربول مع صلاح

على الجانب الآخر، يحتفل نادي ليفرلول الانجليزي بمرور 5 سنوات على ذكرى التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح، ففي 22 يونيو من عام 2017 تعاقد الريدز مع صلاح قادماً من روما في صفقة لم تكلف خزينة النادي الإنجليزي وقتها سوى 40 مليون يورو.

ويقدم “مو” مستويات مميزة مع الريدز حتى الآن، حيث  لعب صلاح مع الريدز245 مباراة ، تمكن من تسجيل 156 هدفا، وصنع 63 أسيست، كما تُوج بـ 6 بطولات مع النادي الإنجليزي هم ( الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية، كأس الرابطة وكأس الاتحاد الانجليزي).

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي