عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لا كيروش ولا كوبر.. شوبير: اتحاد الكرة في حيرة بسبب مدرب منتخب مصر

تحيا مصر

استبعد الإعلامي أحمد شوبير، أسماء اثنين من  المدريبن الذين كانوا على رأس طاولة التفاوض في اتحاد الكرة المصري، لاختيار واحداً منهم لتدريب منتخب مصر خلفاً لـ إيهاب جلال الذي تولى قيادة الفراعنة في 3 مباريات، وتم توجيه الشكر له.

تحيا مصر يرصد التفاصيل:

وقال شوبير في برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت: “ خلاص كده مفيش لا كيروش ولا كوبر، الاتنين تم استبعادهم من اتحاد الكرة”.

وأضاف: “ كله بيقول من المدرب القادم للمنتخب، لكن حتى أعضاء الاتحاد لم يتفقوا على أي اسم، لكنه أجنبي ومش هقدر أقول من المرشح بقوة لقيادة الفراعنة خلال المرحلة المقبلة”

وواصل ” : كان هناك ترشيح لـ الألماني فاجنر لتدريب الأهلي أو منتخب مصر لكنه أكد على أن طموحاته أوروبية ويأمل في خوض تحديات اللعب في بطولة دوري أبطال أوروبا، لذا الاسم ده مستبعد من تدريب الأهلي أو منتخب مصر”.

كما تحدث شوبير، عن ضرورة الاستقرار على اسم لتدريب المنتخب خلال المرحلة المقبلة، وذلك حتى يتمكن المنتخب من الوصول لبطولة الأمم الإفريقية بكوت ديفوار، فالمنتخب لديه مباريات في سبتمبر القادم أمام مالاوي في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات، لذا لابد من إعلان اسم المدير الفني حتى يتثنى له رؤية اللاعبين في بطولة الدوري، وبعدها يبدأ في اتخاذ قرار بالأسماء التي سوف تنضم للمنتخب، لأن التصفيات أصبحت صعبة على الفراعنة بعد الفوز في مباراة وخسارة الأخرى أمام أثيوبيا.

شوبير يسخر من عصام عبد الفتاح

وفي سياق آخر، سخر الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، من عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وكتب أحمد شوبير عبر حسابة الرسمي"فيس بوك": ‏المفروض بعد كده يجيبوا حكام من المريخ".

وذلك بعدما تحدث عصام عدب الفاتح عن حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك أن  أن كرة إمام عاشور ضربة جزاء، حيث يرغب فى يورط الحكم الأجنبي لمباراة القمة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي