عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب تيسير مطر: التعاون بين المستثمرين ومؤسسات الدولة يصب فى صالح دعم الإقتصاد المصرى

تحيا مصر

أكد النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، عضو جمعية مستثمرى ١٥مايو، أن التعاون المثمر بين وزارة التضامن الاجتماعي ممثلة فى التأمينات الاجتماعية والمستثمرين يصب فى صالح دعم حركة الإقتصاد المصرى، خاصة أن جميع المستثمرين حريصين على سداد ما عليهم من مستحقات تأمينية

تحيا مصر 

النائب تيسير مطر: التعاون بين المستثمرين ومؤسسات الدولة يصب فى صالح دعم الإقتصاد المصرى

جاء ذلك خلال لقائه مع عدد من  من اصحاب الشركات والمستثمرين أثناء زيارة  مكتب تأمينات حلوان ومايو لبحث سبل حل مشاكل الشركات مع التامينات، بمشاركة  عبد الغني الابصيري، رئيس جمعية مستثمرى مايو.

توجه النائب تيسير مطر، وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وعبدالغني الاباصيرى رئيس جمعية مستثمرى مدينة ١٥مايو، واعضاء مجلس إدارة الجمعية، بخالص الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي، الدكتورة نيفين القباج، على رعايتها لمطالب المستثمرين وحل المشاكل التامينية بطرق ودية دعما للاستثمار على أرض مصر.

كما شارك فى اللقاء  طه احمد فؤاد مدير عام التأمينات الاجتماعية، واحمد على، مفتش ١٥مايو، ومحمد كمال رئيس قسم التسويات، وحسن عبدالعليم رئيس إدارة الحجز، وصالح عبدالمحسن رئيس إدارة المراجعة، وعبداللطيف رئيس إدارة التغطية، على خالص تعاونهم مع مستثمرى مدينه ١٥مايو .

كما وعد طه احمد فؤاد،  مدير عام التأمينات الاجتماعية بحلوان، ببذل قصارى جهدة لحل مشاكل كل المستثمرين بما يتفق مع القانون.

واكد دعمه لجميع المستثمرين وان وزارة التضامن بقيادة الوزيرة نيفين القباج، تعمل دائما على ان تكون العلاقة بين المستثمر والعامل والوزارة علاقه طيبه لصالح الدولة المصرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي