عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعليم بني سويف تكرم المشاركين في إعداد الحقائب التدريبية

تعليم بني سويف تكرم
تعليم بني سويف تكرم المشاركين في إعداد الحقائب التدريبية

وجه  محمد عبد التواب وكيل تعليم بني سويف، الشكر لإدارة التدريب والقائمين على اعداد الحقائب التدريبية على المجهود المبذول في تحقيق اهداف الوزارة بتدريب المعلمين ومديري المدارس واعداد مدربين وقيادات قادرة على النهوض بالتعليم وتحقيق رؤية الدولة ٢٠٣٠ من خلال البرامج التدريبية التي تساهم في اعداد جيل متطور مدرك لتكنولوجيا العصر وقادر على التعامل معها والاستفادة من كل جديد حتى يكون مؤهل لسوق العمل ويستطيع التعامل مع تحديات العصر.

تحيا مصر 

وطالب وكيل تعليم ادارة التدريب بوضع خطط تسمح بزيادة اعداد المتدريبين وتنويع البرامج التدريبية لتوسيع القاعدة المعرفية لدى المتدربين خاصة ان النظام الحديث يقوم على فهم نواتج التعلم وليس على الحفظ والتلقين.

كما طالب عبد التواب بالاستفادة من الامكانات والتيسيرات التي تقدمها الوزارة في هذا الشأن والتواصل المباشر لتذليل كافة الصعوبات.

البرامج التدريبية

ومن جانبها قدمت غادة عبد الرؤوف، مدير إدارة التدريب، الشكر لـ عبد التواب على دعمه المستمر وحرصه على متابعة ما يتم من برامج تدريبية بالإدارة ومشاركته بعض المتدربين أثناء ورش العمل مما يعطي دافعا وتحفيزا للجميع ويكون له الاثر الطيب في تميز تعليم بني سويف على مستوى الجمهورية.

تعليم بني سويف تكرم المشاركين في إعداد الحقائب التدريبية

يذكر أن إدارة التدريب قد نفذت العديد من البرامج التدريبية خلال العام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١ منها برنامج القيم واحترام الأخر المستهدف 682 الحاضر 653 وبرنامج تنمة مهارات معلمي الصف الرابع على فلسفة المنهج الجديد المستهدف 4014 الحاضر 3939 وبرنامج تدريب على المشروعات القومية العدد المستهدف 1208العدد الحاضر1116.

تابع موقع تحيا مصر علي