عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العاهل الأردنى: السعودية بقيادة الملك سلمان ستبقى سندا للأمة العربية والإسلامية

تحيا مصر

بعد مغادرة ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان  من عمان قام العاهل الأردني الملك عبد الله الثانى بتوجيه رسالة إليه عبر صفحته الرسمية على تويتر وذلك بعد انتهاء زيارته للأردن

تحيا مصر 

ملك الأردن: السعودية ستبقى سندا للأمة العربية

وقال العاهل الأردني عبد الله عبر صفحته الرسمية على تويتر:" أخى سمو الأمير محمد بن سلمان، شرفت دارك وأهلك فى الأردن، ستظل المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز سندا للأمتين العربية والأسلامية".

وكان ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان قد غادر يوم الأربعاء، الأردن متوجها إلى تركيا خلال جولته الثالثة فى الخارج

وبعد اختتام زيارته الرسمية، ودع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني والأمير حسين بن عبد الله الثاني فى مطار الملكة علياء الدولى الأمير محمد بن سلمان.

ويذكر انه من المقرر أن يعقد ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان محادثات مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالقصر الرئاسي بالعاصمة التركية أنقرة وخلال هذه الزيارة سيتم تناول العديد من القضايا والملفات المختلفة بالإضافة أنه من المتوقع أن يشهد هذا اللقاء توقيع اتفاقيات فى مختلف المجالات لتعزيز التعاون بين البلدين.  

ويشار إلى أن ولى العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان كان قد بدأ جولته لزيارة عدد من الدول يوم الأثنين وبدأت هذه الجولة بزيارة مصر مساء الأثنين، ثم توجه إلى الأردن مساء الثلاثاء، ليختتم جولته الخارجية اليوم الأربعاء إلى تركيـا.

تابع موقع تحيا مصر علي