عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد سيراميكا كليوباترا فى الدوري المصري

تحيا مصر

يستعد نادي الزمالك لمباراته القادمة أمام نظيره سيراميكا كليوباترا، والتي من المقرر إقامتها  يوم الثلاثاء 28 يونيو باستاد القاهرة في التاسعة والنصف مساء.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا عبر قنوات أون تايم سبورت.

حيث أن الزمالك  يستعد لمباراته بعد فوز مثير أمام البنك الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية، ليواصل الفارس الأبيض صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد أن رفع رصيده إلى 48 نقطة.

"المخيف" يتقدم لـ الأهلي أمام المحلة في الوقت القاتل

نتيجة مباراة الزمالك والبنك

 انتهت أحداث مباراة البنك الأهلي والزمالك بفوز الفريق الأبيض بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت على على المقاولون العرب، في إطار منافسات بطولة الدوري العام، لتصبح النتيجة 1-2 للفريق الأبيض.

وتقدم البنك الأهلي عن طريق عاصم صلاح من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود البنا، بعد إعاقة لاعب الزمالك عبد جمعة للاعب البنك الأهلي في الدقيقة 53.

و نجح سيف الجزيري الذي دخل بديلا الشوط الثاني،  في عودة الزمالك للمبارة مرة أخرى في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاءتقدم سيف الدين الجزيري لنادي الزمالك في مرمى البنك الأهلي، في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

 

تشكيل الزمالك

حراسة المرمى: محمد عواد خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمد طارق - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة خط الوسط: إمام عاشور - محمد أشرف روقا - يوسف إبراهيم "أوباما" - محمد أوناجم - أحمد سيد زيزو خط الهجوم: أشرف بن شرقي  :ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من السيد عطية - إسلام جابر - محمود عبد الرازق شيكابالا - أيمن حفني - يوسف أسامة - سيف جعفر - رزاق سيسيه - سيف الدين الجزيري- عمر السعيد

تشكيل البك الأهلي

حراسة المرمي: محمود الزنفلي.

خط الدفاع: محمد دبش - أحمد ياسين - عاصم صلاح - أسامة إبراهيم.

خط الوسط: محمد فتحي - إسحاق يعقوبو - محمود سيد - كريم بامبو - محمد هلال.

خط الهجوم: ناصر منسي.

تابع موقع تحيا مصر علي