عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"دمي محروق بسبب مقتل نيرة ولهذا السبب لا أحب تقديم سيرة والدي".. تصريحات أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح وإنجي
أحمد خالد صالح وإنجي علي

حل الفنان أحمد خالد صالح اليوم الخميس، ضيف الإعلامية إنجي علي ببرنامجها أسرار النجوم المذاع عبر راديو نجوم إف إم، وكشف الكثير من الأسرار والتصريحات القوية.

تحيا مصر يرصد تصريحات أحمد خالد صالح ببرنامج أسرار النجوم

تصريحات أحمد خالد صالح

تحدث الفنان أحمد خالد صالح ببرنامج أسرار النجوم عن علاقته بوالده الراحل خالد صالح، لافتًا إلى أنه فخور وسعيد بأن سيرة والده مازالت موجودة حتى الآن معلقًا: “فخور بأن سيرة والدي مازالت موجودة حتى الآن مع الناس رغم مرور سنوات على رحيله، فالناس مازالت تدعي له”.

وأضاف: “وصوره يضع عليها قصص وحكايات وبعضها لا أعرف، فأحب جدًا أن سيرته تظل في أذهان الناس عن طريق أفعاله وأعماله وليس عن طريق عمل يجسد قصة حياته.. لو عرض على أجسد قصة حياته في عمل سأِشاهد وقتها ماذا سيحدث لكنني سعيد بأن سيرته موجودة مع الناس بأفعاله الانسانية وأعماله الفنية”.

واستكمل قائلًا: “لو جسدت قصة حياته في عمل فني أشعر أنها ستحد من حالة الزخم الإنساني المتواجد حول سيرته الفنية والإنسانية، سيكون الاهتمام موجه حول العمل، وليس خالد صالح”.

 

أحمد خالد صالح ومقتل نيرة أشرف

وعلق الفنان أحمد خالد صالح على الأحداث الأخيرة وأبرزها مقتل نيرة أشرف، قائلًا: “مفيش مبرر لما حدث، دمي محروق جدا كمواطن ورجل مصري، وأدعو لها ربنا يرحمها ويصبر أهلها ويا رب تكون فتيل لإشعال الضمير مرة ثانية، وعلى قدر الجريمة بشعة ولكن ما حدث بعدها أبشع”.

وأضاف: “والعقليات غريبة والتبرير لشيء ليس له تبرير على الإطلاق وناس يقولون شوف ملابسها حاجات تخرجك عن شعورك، كيف تلوم المرحومة على مقتلها؟ للأسف السوشيال ميديا سلاح ذو حدين ولكن للأسف الحد الأشر أصبح أحد بكثير من الحد الكويس والناس تستسهل كتابة الإهانة لأنه لن يراه أو مش فارقة ولكنها تفرق على المتلقي والوعي المجتمعي، وهذا ما أوصلنا للإفرازات البشعة التي نراها الآن، الواقع أبشع من الفن وما تقدمه السينما بكثير”.

وكشف عن القضايا التي يود تقديمها بأعماله المقبلة، وقال: “فيه قضايا كثيرة تشغلنا كعرب كلنا وأبرزها قضية فلسطين والقدس المحتلة والبشائع التي نصحو عليها، مثل مقتل المراسلة شيرين أبو عاقلة ولأنها شخصية عامة الموضوع تم بروزته ولكن ما يحدث أبشع في أطفال وشيوخ، ويمكن يكون الجلد تخن شوية مما يحدث”.

اقرأ أيضًا

"يقدم حلول لمشكلات الناس ودراما طويلة ليس لها نهاية".. أبرز تصريحات أبطال مسلسل وسط البلد

واستكمل قائلًا: “وربنا يعينهم ولو حتى بدعواتنا نساندهم والقضية الفلسطينية ستبقى للأبد هي قضيتنا كلنا، وأيضا قضايا التننمر واستباحة الأخرين وكل الغرائب التي نراها الفترة الأخيرة”.

وقال عن السوشيال ميديا: “منذ لحظة دخولها إلى الحياة أصبحت مصدر الاكتئاب وزيادة معدل الانتحار، لأن كم المدخلات إلى العقل أكثر من تحمل العقل الطبيعي… وعلاقتي بزوجتي هنادي مهنا خاصة بنا، ولكن خروج هنادي عن صمتها بسبب كثرة الشائعات، وأن الكثير يفضلون الاهتمام بالحياة الشخصية عن الحياة الفنية”.

تابع موقع تحيا مصر علي