عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قتلى وجرحي جراء تحطم طائرة عسكرية روسية.. فيديو

تحيا مصر

أفادت وكالة "إيتار تاس" للأنباء بمقتل 4 أشخاص وأصابة 5 آخرون إثر تحطم طائرة شحن عسكرية فى منطقة رازيان التي تقع على بعد 200 كيلومتر جنوب شرق العاصمة الروسية، موسكو.

تحيا مصر

مصرع 5 وإصابة آخرون

ووفق ما جاء فى بيان الصادرعن خلية الأزمة التي شكلها حاكم منطقة رازيان ذكر بأنه :" تفيد المعلومات الأولية أن 4 اشخاص لقي مصرعهم جراء حادث تحطم طائرة فى منطقة طريق ميخائلوفسكي السريع فى مدينة رايازان". حسب وكالة فرانس برس.  

 

 

 

وأضاف البيان أن هذا الحادث اسفر ايضا عن إصابة 5 أخرون وتم نقلهم إلى المستشفيات من أجل تلقى العلاج، ولفت البيان إلى أن حالات المصابين متفاوتة إلا أن وضعهم بشكل عام مستقر.

هبوط اضطراري بسبب عطل

كما أفادت وكالة الانباء الروسية نقلا عن وزارة الدفاع الروسية فى بيان له أن :" خلال رحلة تدريب فى طائرة من دون حمولة قرر الطاقم الهبوط بسبب عطل تم تحديده فى المحرك والتي أدت إلى تدمير المحطة بشكل جزئي عندما لامست الأرض".

ويشار إلى أن الطائرة التي تحطمت هي طائرة شحن عسكرية من طراز "ايليوشين اي ال-96" وتم تصنيعها فى الاتحاد السوفيتي فى نهاية ستينيات القرن الماضي.

 

 

 

كما ذكرت وكالة "ايتار تاس" بأن الطائرة تحطمت فى حقل قريب من مبان سكنية قرب طريق سريع مما اسفر عن اشتعال الحريق وتم بعد ذلك السيطرة عليه.

ونقلا عن وكالة "ريا نوفوستي" قال شاهد عيان أن الحادث وقع قرابة الساعة الرابعة صباحا.

تابع موقع تحيا مصر علي