عاجل
الثلاثاء 16 أغسطس 2022 الموافق 18 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليفربول: يمكننا بيع صلاح في هذه الحالة

تحيا مصر

وضع نادي ليفربول الإنجليزي، شرطاً لبيع نجم الفريق الأول محمد صلاح، والذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم المقبل، حيث ترغب إدارة الريدز في الاستفادة مادياً من صلاح وعدم تركه يرحل مجاناً الصيف المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ووضع الريدز، شرطا للموافقة على رحيل صلاح خلال الموسم المقبل، وهو دفع ما يقرب من 60 مليون إسترليني للحصول على خدمات النجم المصري، وذلك حسبما أكدت صحيفة ذا صن البريطانية.

كما أكدت الصحيفة، على أن نادي ريال مدريد يرغب بقوة في الحصول على خدمات صلاح خلال الموسم المقبل، خاصة بعد عدم تمكنهم من شراء نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي الذي جدد تعاقده مع الفريق حتى عام 2024.

ولم يتوصل الريدز لحل مع صلاح، بشأن راتبه الأسبوعي الذي عطل مفاوضات التجديد معه حتى الآن، حيث يرغب صلاح، في الحصول على ما يقرب من 500 ألف إسترليني في الأسبوع، في حين يرى ليفربول أن هذا سيعمل على رفع سقف المرتبات لدى بعض اللاعبين.

زي النهارده.. ليفربول يكسر عقدة الـ 30 عام ويُتوج بطلاً لـ الدوري الانجليزي

وذكرت الصحيفة أن نادي ريال مدريد قادر على دفع هذا المبلغ التي وضعته إدارة الريدز، ولكن ما قد يعوق المفاوضات هو سوء العلاقة التي تربط صلاح ونجوم الريال، بسبب تصريحاته الأخيرة عن مباراة دوري الأبطال، ورد نجوم الملكي على هذه التصريحات بالسخرية.

كما أضافت صحيفة ذا صن، أن موقف الريدز أصبح معقداً في التجديد لـ صلاح وذلك بعدما تم التعاقد مع داروين نونيز، في صفقة كلفت خزينة الأحمر نحو 85 مليون إسترليني، لذا من الصعب تجديد التعاقد مع صلاح بالمبلغ الذي يريده.

رحيل ماني عن ليفربول

وكان قد رحل سادو ماني، عن صفوف ليفربول وانضم لصفوف نادي بايرن ميونخ، في صفقة كلفت النادي الألماني نحو 35 مليون يورو، وذلك حتى عام 2024.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي