عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب المُعارض أحمد الشرقاوي يتحدث لـ«تحيا مصر» بعد اختياره ضمن مجلس أمناء الحوار الوطنى«شرفت بذلك»

تحيا مصر

اختارت إدارة الحوار الوطني، النائب أحمد الشرقاوي عضو لجنة الشئون الدسنورية والتشريعية بمجلس النواب، ضمن تشكيل مجلس أمناء أدارة  الحوار الوطني الذي كلف به الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية.

تحيا مصر

أحمد الشرقاوي يتحدث ل«تحيا مصر»: بعد اختياره عضوًا ضمن مجلس أمناء الحوار الوطني: شرُفت كمعارض على اختياري

وأكد النائب أحمد الشرقاوي عضو اللجنة التشريعية والدستورية بمجلس النواب، ان اختياره ضمن مجلس أمناء ادارة  الحوار الوطني، يلقي على كاهلهم  بمهمة ذات مسئولية كبيرة، موضحا اننا كنا فى حاجه للحوار منذ وقت طويل، مضيفا" شرفت باختياري كمعارض من قبل إدارة الحوار الوطني كعضو بمجلس أمناء إدارة الحوار، وسنبذل قصاري جهدنا ليخرج الحوار فى صالح الوطن والمواطن”.

وأعرب الشرقاوي لـ تحيا مصر، عن تطلعه  لأن  يخرج الحوار الوطني،  بقدر طموحات المصريين ويكون  فارق للمواطن والدولة المصرية، لافتا إلي أن الإصلاح السياسي والاقتصادي سيكونا على رأس الملفات المطروحة فى الحوار الوطني، إضافة إلي الصحة والتعليم.

النائب المُعارض أحمد الشرقاوي يتحدث لـ«تحيا مصر» بعد اختياره  ضمن مجلس أمناء الحوار الوطنى«شرفت بذلك»

وتابع عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، أن المجلس هو من سيدير الحوار، من خلال دعوة جميع القوى السياسية للإدلاء بما لديهم من ملفات وطرحه رؤياهم فى التغلب على هذه الإشكاليات.

وأوضح النائب أحمد الشرقاوي، أن مخرجات الحوار الوطني ستأتي وفقا لكل الرؤى المطروحة من  كل الاطراف والقوى السياسية ومختلف الأحزاب دون اقصاء لأحد

تابع موقع تحيا مصر علي