عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيديو| أسماء جلال تبكي بسبب والدها.. وتصرح: "الانسان عمره ما هيحس انه مهم لو أهله محسسهوش بده"

تحيا مصر

شارك الإعلامي أنس بوخش مقطع فيديو من حلقته مع الفنانة الشابة أسماء جلال التي من المقرر طرحها عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب غدا الثلاثاء الموافق 28 من شهر يونيو.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات أسماء جلال في Abtalks

وظهرت أسماء جلال خلال الفيديو وهي تضحك تارة ومنهارة بالكاء تارة أخرى، اذ من المقرر أن تكون حلقة الفنانة حماسة للغاية، وكان من أبرز تصريحتها خلال الفيديو: “الانسان لو محسش انه مهم من أهله عمره ما هيحس انه مهم”.

وعندما سألها المذيع عن لحظة وداعها لوالدها، انهارت بالبكاء وقالت: “طلبت أنزل اشوفه في القبر لأني مكنتش مقتنعة انه مات”.

 

أسماء جلال مع أنس بوخش

ومن المقرر أن تعرض حلقة أسماء جلال مع الإعلامي أنس بوخش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 28 من شهر يونيو في تمام الساعة التاسعة مساءا، لتكشف للجمهور تفاصيل جديدة في حياتها الشخصية، فضلا عن بعض الكواليس الخاصة بأعمالها الفينة السابقة وتفاصيل أعمالها المقبلة، كما ستتحدث أسماء جلال عن أسرار تكشفها لأول مرة في حلقة ساخنة مليئة بالشغف والحياة.

آخر أعمال اسماء جلال

يذكر أن آخر أعمال الفنانة أسماء جلال مسلسل "خلى بالك من زيزي" وهو من بطولة أمينة خليل، محمد ممدوح، على قاسم، بيومي فؤاد، صبري فواز، نهى عابدين، أسماء جلال، على الطيب، صفاء الطوخي، سلوي محمد على، كريم الشناوى.

إقرأ أيضا: بإطلالة شبابية.. عمرو دياب يستعد لطرح أغنية "اللوك الجديد" في هذا الموعد

كما تقوم الفنانة اسماء جلال الان بتصوير فيلم "بضع ساعات في يوم ما " بشخصية "أمل" و هي شخصية مذبذبة بعض الشئ و قصتها فيه مع الفنان محمد الشرنوبي، ويشارك في بطولة العمل كلا من مي عمر، محمد الشرنوبي، هشام ماجد، مايان السيد، هنا الزاهد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد صادق ومأخوذًا من رواية تحمل نفس الاسم لمحمد صادق، وهو من إخراج عثمان أبو لبن.

تابع موقع تحيا مصر علي