عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من محمد ثروت بعد أزمته الصحية: أسجد لله شاكرا

تحيا مصر

حرص المطرب محمد ثروت على طمأنت الجمهور على حالته الصحية في أول تعليق له منذ إجراء عمليته الجراحية في القلب، معربا عن سعادته بالحب الذي عاشه خلال تلك الفترة من قبل جمهوره.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من محمد ثروت بعد عمليته الجراحية في القلب

وكتب محمد ثروت عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “بفضل الله ودعواتكم، اجتزت بحمد الله أزمة القلب التي استدعت جراحة عاجلة، أسجد لله شاكرا على نعمة الصحة والسلامة وعبور المحنة التي لولاها رغم قسوتها ما كنت عرفت ورأيت وشاهدت وعشت كل هذا الحب، وإذا كنت بعد الله أشكر فريق الأطباء الكبار الذين أسلمتهم قلبي راضيا ومطمئنا.. فلا بد أن أشكر الناس أيضا.

وأضاف: الذين بحبهم ومشاعرهم منحوني القوة وبهم ومعهم عرفت قيمة ومعنى أن يعيش الإنسان محاطا بكل هذا الحب والمشاعر الصادقة، سعيد من كل قلبي وبشكر جميع محبيني وجمهوري ودام عليكم الصحة والعافية.

محمد ثروت ونجله

وكان اخر ظهور لـ محمد ثروت قبل عمليته الجراحية خلال احتفاله منذ أيام ليست بالقليلة بخوطبة المخرج والمنتج أحمد ثروت نجل المطرب الكبير على لمى الشواربي كابتن منتخب مصر كرة اليد ولاعبه النادي الأهلي، الذي حرص على حضوره عدد من المشاهير من بينهم المطرب أحمد جمال والمنشد مصطفى عاطف، و الفنان عبد الرحمن رشدي والكابتن حسن جبر، بجانب النائب محمد الجارحي، والمستشار عمر باسم.

وكان قد تحدث محمد ثروت عن نجله في لقاء تلفزيوني له مع الإعلامي عمرو الليثي وقال: “أحمد ابنى ساعدنى فى العودة مرة أخرى للغناء، وهو يمتلك صوتا جيدا، وستكون له تجربة بالغناء”.

وأضاف خلال الجزء الثاني من لقائه التلفزيوني ببرنامج واحد من الناس المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، أن الغناء الدينى له فضل عليه معلقًا: “وله الفضل في تعلمي الغناء، وكنت في طنطا لا أسمع غير دينى، وغنيت لجل النبى للكحلاوى”.

وتابع: “والسفير الأمريكى في مصر ريتشارد دونى طلبنى بالاسم أعمل له حفل إنشاد دينى في طنطا؛ لأنه بيحب صوتى جدا فعلا، وعملت الحلقة أمام ساحة مسجد سيدنا السيد البدوى بحضور الدكتور محمود أبوزيد”.

 

تابع موقع تحيا مصر علي