عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب أحمد دياب: ثورة 30 يوينو سطرت ملحمة شعبية وحافظت علي الهوية الوطنية

تحيا مصر

هنأ النائب أحمد دياب، وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، الرئيس عبدالفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو، قائلا:  خرج الشعب المصري بكافة فئاته ليصنع ثورة باتت علامة فارقة في تاريخه.

تحيا مصر

وأضاف دياب، في بيان له: بدأت مصر مرحلة جديدة من عهدها في بناء الحاضر وتأمين مستقبل الشعب المصري وتحقيق أماله وتطلعاته، لافتا أن ثورة 30 يوينو برهنت على التلاحم الشعبي والاصطفاف من أجل الوطن لمواجهة التحديات.

أحمد دياب: ثورة 30 يوينو برهنت على التلاحم الشعبي والاصطفاف من أجل الوطن لمواجهة التحديات  

وأشار وكيل لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، إلي أن ثورة 30 يونيو سطرت ملحمة شعبية ستبقى خالد في أذهان المصريين، مؤكدا أن ثورة 30 يونيو استطاعت الحفاظ على هوية الدولة المصرية، كما أنها غيرت مجرى أحداث التاريخ، وكتبت بأحرف من نور عصر جديد من التنمية والبناء.

عودة العلاقات المصرية الخارجية مع كافة الدول

وتابع دياب: ثورة 30 يوينو نجحت في عودة العلاقات المصرية الخارجية مع كافة الدول، بعد انكماشها نتيجة فشل الزيارات التي قامت بها جماعة الإخوان الإرهابية، حيث نجحت ثورة 30 يوينو في فتح آفاق جديدة للتعاون مع العديد من دول العالم، لافتا أن الدولة المصرية سلكت عدة مسارات لمواجهة الإرهاب وعمل إصلاح سياسي واقتصادي لتحقيق كافة متطلبات الشعب المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي