عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع سيدة وإصابة 2 أخرين في حادث تصادم بالشرقية

مصرع سيدة وإصابة
مصرع سيدة وإصابة 2 أخرين في حادث تصادم بالشرقية

شهد مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة بخارية توك توك أمام مزلقان سكة حديد كفر الحوت، أسفر عن مصرع سيدة وإصابة 2 أخرين بإصابات خطيرة ما بين سحجات وجروح.  

تحيا مصر

وتلقت شرطة النجدة بلاغا بوقوع تصادم بين سيارة ملاكى وتوكتوك، بدائرة مركز شرطة فاقوس بسبب التخطى الخاطئ والسرعة الزائدة، أسفر عن ذلك وفاة سيدة وإصابة 2 أخرين بإصابات متنوعة.

الانتقال والفحص

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث، وأشرفت على نقل جثة المتوفية والمصابين إلى مستشفى فاقوس العام، ورفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتم إخطار الجهات المعنية التي تولت التحقيقات.  

أهالي العصلوجي يشيعون جثمان جثة شاب تخلص من حياته شنقاً

وفي سياق أخر شيع عشرات من أهالي قرية العصلوجى التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية أمس،  جنازة شاب توفي شنقاً داخل حظيرة مواشي، وكانت نيابة الزقازيق العامة قد صرحت بدفن جثة شاب تخلص من حياته شنقاً داخل حظيرة مواشي بقرية العصلوجى التابعة لمركز الزقازيق.

تفاصيل الواقعة

البداية عندما استقبل مستشفى الزقازيق العام بمحافظة الشرقية مساء اليوم الشاب "كريم . م" 25 عاماً مقيم بقرية العصلوجي التابعة لمركز الزقازيق جثة هامدة، إثر قيامه بشنق نفسه باستخدام حبل داخل حظيرة مواشي بالقرية.

وتلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطاراً من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود إشارة من مستشفي الزقازيق العام تفيد وصول الشاب "كريم . م" 25 عاماً مقيم بقرية العصلوجي التابعة لمركز الزقازيق جثة هامدة.

الانتقال إلى محل الواقعة

وانتقل على الفور ضباط المباحث إلى محل الواقعة للاستماع إلى أقوال أسرة المجنى عليه، وتبين من التحريات عثور شقيق المجني عليه على الشاب "كريم . م" 25 عاماً معلق بحبل في سقف حظيرة مواشي، ومازالت التحريات مستمرة لحين بيان سبب الوفاة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التى أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي