عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفاة أحد ضحايا حريق «محلة البرج» في الغربية

وفاة أحد ضحايا حريق
وفاة أحد ضحايا حريق محلة البرج في الغربية

شهدت مستشفى زفتى العام وفاة أحد ضحايا حادث انفجار سيارة نصف نقل محملة بالإسنفنج، والذى أدى إلى حريق محل تجارى ومخزن ومنزل وتفحم سيارتين ملاكى وأسفر عن أصابة ٩ أشخاص، فى منطقة محلة البرج التابعة لدائرة أول المحلة الكبرى.

تحيا مصر

ولفظ سامح زكريا صاحب محل أسفنج، أنفاسه الأخيرة متأثرا بحروق فى مختلف أنحاء جسده من الدرجة الثالثة، بعد محاولات أنتهت جميعها بالفشل لأنقاذه .

كان قد انفجرت سيارة نصف نقل محملة بالأسفنج بسبب سقوط سلك كهرباء عليها، أدى أشتعال النيران فى مخزن ومحل تجارى وأمتدت ألسنة النيران حتى وصلت للمنزل المجاور وسيارتين ملاكى، وأسفر الحريق عن أصابة ٩ أشخاص. 

الحماية المدنية

وعلى الفور، دفعت إدارة الحماية المدنية في الغربية  بعدد ٤ سيارات مطافي، إلى مكان البلاغ، وتم التعامل مع النيران والسيطرة عليها.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء هانى عويس، مدير امن الغربية، إخطاراً من مأمور قسم شرطة أول المحلة، بورود بلاغ إلى شرطة النجدة بنشوب حريق هائل في منطقة «محلة البرج»، دون أنباء عن خسائر في الأرواح أو إصابات بشرية.

انتقلت ٤ سيارات إطفاء إلى مكان البلاغ، وتبين نشوب حريق في سيارة ربع نقل محملة بالإسفنج، بسبب ملامستها لأسلاك الكهرباء، وتفحمت السيارة بالكامل، وامتدت النيران إلى محل لبيع الإسفنج، وسيارتين ملاكي، ودراجة نارية، وواجهة أحد المنازل.

السيطرة على الحريق

وتعاملت قوات الحماية المدنية مع النيران، وتمكنت من السيطرة على الحريق، وتم تحرير المحضر اللازم، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي