عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسطورة الريدز عن تجديد صلاح: شكراً "مو".. جعلت جماهير ليفربول منتشية في كل مكان

تحيا مصر

تحدث أسطورة ليفربول الإنجليزي سير داني داجليش، عن أخبار التجديد للنجم المصري محمد صلاح، والذي وقع على عقود تجديده للفريق مساء أمس، وبعقد طويل الأمد.

تحيا مصر

وقال نجم الريدز السابق، في تويتة نشرها عبر موقع التدوينات القصرية “تويتر”: "أخبار رائعة وهي تجديد عقد صلاح، أفضل توقيع طوال الصيف، شكرًا مو، لقد جعلت جماهير ليفربول منتشية في كل مكان! لن تسير وحدك أبدًا".

نجح نادي ليفربول الانجليزي، في تجديد تعاقد النجم المصري محمد صلاح، حتى موسم 2025، أي لمدة ثلاث مواسم مقبلة.

عقد صلاح مع ليفربول، ينص على حصوله على 350 ألف إسترليني أسبوعياً ، ويستمر لمدة ثلاث مواسم.

وأعلن النادي الإنجليزي ، عبر حساباته الرسمية تجديده التعاقد مع النجم المصري، بعد أن تعثرت المفاوضات لأكثر من مرة، ولكن في الأخير نجم الريدز سيستمر لمدة عامين مقبلين، وسيستمر عطائه داخل الفريق لمدة موسمين آخرين.

من بينهم صلاح.. أعلى 10 رواتب في الدوري الإنجليزي

أرقام صلاح

وقدم صلاح ، موسماً استثنائياً مع ليفربول خلال الموسم المنتهي، فقد حصد لقب هداف الدوري مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، بتسجيل كلاهما 23 هدفاً ، إضافة لحصوله على جائزة أفضل ممرر للكرة بصناعته لزملائه في الفريق 13 هدف.

أما على مستوى البطولات ، فهذا الموسم لم يكن هو الافضل لصلاح، فقد خسر المصري لقب الدوري الإنجليزي ، بعد منافسة شرسة استمرت حتى اللحظات الأخيرة مع فريق مانشستر سيتي، والذي حصد اللقب في الأخير وبفارق نقطة وحيدة عن الريدز، كما خسر رفاق صلاح في ليفربول، لقب دوري أبطال أوروبا، بالهزيمة في المباراة النهائية أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

حصد صلاح، هذا الموسم لقبي كأس الإتحاد الإنجليزي ، وكأس الرابطة، على حساب تشيلسي ، بعد الفوز في البطولتين بركلات الترجيح.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي