عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيريهان لـ امال ماهر: "أثق بفنك وإصرارك".. والأخيرة ترد: "انتي المثال الحي للإصرار والعزيمة"

تحيا مصر

تشتهد الساحة الفنية في تلك الأونة وصلة إشادات بين الفنانة المتألقة شيريهان والمطربة أمال ماهر بعد عودة الأخيرة للساحة الفنية مرة أخرى بعد طول غياب وجدل اختفاء.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسائل شيريهان وأمال ماهر لبعضهم

وكتبت شيريهان عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: “أثق في موهبتك بالفترة، أثقك في فنك، أثق في إيمانك بالله، أثق في إصرارك وإرادتك وعزيمتك واختيارات. في أنتظارك”.

لترد عليها أمال ماهر، قائلة: “ان شاء الله اكون جديرة بثقتك وثقة الجمهور الحبيب الغالي وانتي المثال الحي للإصرار والعزيمة والإيمان بالله اللي كلنا بنتعلم منها”.

 

أمال ماهر وشيرهان

وسبق وأن كتبت امال ماهر عن شيريهان: “اولا في البداية في وجود حضرتك يا ست الكل مفيش مبدعة وجميلة غيرك ولو انا وحشت قلبك ف انتي بتوحشينا وانتي قصاد عيونا الله يخليكي جميلة ومبدعة ومشرقة ومتميزة وايقونة مصر والوطن العربي التي لن تتكرر”.

أمال ماهر في أول ظهور لها بعد جدل اختفائها

جدير بالذكر أنه خرجت الفنانة أمال ماهر عن صمتها لترد على الجمهور المشككين في وجودها خاصة بعدما ظهرت في فيديو لتطمئنهم وكان ملامحها تبدو غريبة، وهذا ما أكد لهم أن الفنانة ليست بخير وبعضهم شك في أنها “دوبلير”، وأوضحت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، مؤكدة للجمهور أن كل ما زعمه خاطئ وأنا بخير للغاية: “أنا مش قادرة أتكلم والله.. والله أنا وكنت في حالة سيئة جدا والكوفيد تعبني بشكل كبير جايلي بكل حالته من ضيق نفس وصداق”.

وتابعت متحدثة عن الفيديو الذي ظهرت به: “ والله يجماعة دي أنا وكنت في حالة سيئة جدا بسبب الكورونا، وصوري مش قديمة كانت قبل مااتعب بيومين”.

وتطرقت بالحديث عن حالة الرعب والخوف الذي أثار الجمهور في الأيام الماضية زاعمين اختفائها وسجنها، فقالت: “أنا اتخضيت لدرجة إني دمعت من كتر حب الناس ودا نعمة من ربنا.. وهطلعلكم لايف قريب، وبأكد للجمهور إن الحفلة هنعلن عنها قريب جدا ومش هكون دوبلير، أخف بس وكل حاجة هتبقى تمام”.

تابع موقع تحيا مصر علي