عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«لمروره بحالة نفسية»..شاب يتخلص من حياته شنقاً داخل منزله في الدقهلية

تحيا مصر

تخلص  شاب من حياته شنقاً داخل منزله بقرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر في محافظة الدقهلية ، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة وجرى نقل جثمانة الى مشرحة مستشفي المنصورة الدولي.

تحيا مصر

وتلقى مدير أمن الدقهلية إخطاراً من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ميت غمر من أهالي قرية كوم النور بقيام شاب بإنهاء حياته شنقاً داخل منزله.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط وحدة المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى "طارق .م . م" في العقد الثاني من عمره، ومقيم بقرية كوم النور، حيث أقدم على التخلص من حياته شنقاً داخل منزله بالقرية، وذلك لمروره بحالة نفسية سيئة.

النيابة العامة

وتم تحرير عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الدولي تحت إشراف النيابة العامة.

خلص عليه أثناء نومه.. كشف غموض مقتل مزارع بالدقهلية

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في كشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تمى الأمديد بمديرية أمن الدقهلية بالعثور على جثة (مزارع ، مقيم بدائرة المركز) مُلقاة بالأرض الزراعية خاصته والكائنة بدائرة المركز، وبها جرح قطعى غائر بالرأس ولم يعثر على هاتفه المحمول.

تشكيل فريق بحث

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الدقهلية ، والتى أسفرت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة (عاطل - "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة المركز).

ضبط المتهم

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة ، كما قرر أنه كان برفقة المجنى عليه بالأرض الزراعية المشار إليها وشاهد بحوزته مبلغ مالى، فإختمر فـى ذهنه فكرة سرقته وأثناء إستغراقه بالنوم تعدى عليه بالضرب بجذع شجرة على رأسه فأودى بحياته وإستولى منه على (مبلغ مالى - هاتفه المحمول)، وتم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها ، كما أضاف بإنفاقه جزء من المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي