عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بوليفارد الرياض يشهد أحد فعاليات موسم الجيمرز

 فعاليات  موسم الجيمرز
فعاليات " موسم الجيمرز"

شهدت العاصمة الرياض حفلات الأسبوع الثاني الموسيقية، أحد فعاليات " موسم الجيمرز" الذي ينظيمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية في منطقة (البوليفارد).

تحيا مصر

موسم الجيمرز

ويهدف "موسم الجيمرز" إلى تقريب المسافة بين العالم الواقعي والافتراضي، حيث يتيح لعشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية خوض مغامرات شخصيتهم المفضلة على أرض الواقع.
يذكر أن "موسم الجيمرز" يستمر حتى 8 سبتمبر 2022 الذي يرتكز على 4 محاور رئيسية وهي, منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و"قمة العالم القادم" التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

هذا و  ترأس محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة الدكتور سعد بن عثمان القصبي، وفد المملكة المشارك في الاجتماع الرابع للجنة الفنية "السعودية- المصرية" في مجال المواصفات والمقاييس، والاجتماع الثنائي مع الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة، المنعقدة في القاهرة.

تعزيز التعاون الفني المشترك بين المملكة ومصر 
 

و استعرض الاجتماع الرابع للجنة الفنية، عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك المدرجة على جدول الأعمال، منها بحث سُبل وآليات تعزيز التعاون الفني المشترك بين المملكة ومصر في المجالات ذات العلاقة، ومناقشة عدد من الموضوعات الفنية في مجال المواصفات القياسية واللوائح الفنية، وعلامة الجودة، والاعتراف المتبادل بشهادات المطابقة، كما نُوقشت التحديات والمعوقات والحلول المقترحة لتذليل الصعوبات التي تعترض التبادل التجاري بين البلدين، فيما يقع تحت مسؤوليات الجانبين.

تبادل الخبرات والمعلومات

وتناول الاجتماع الثنائي بين المواصفات السعودية ونظيرتها المصرية، تعزيز التعاون المشترك في عدة مجالات أبرزها تبادل الخبرات والمعلومات والبيانات والدراسات والأبحاث العلمية في مجالات الجودة وتطبيقاتها والممارسات الدولية المتعلقة بها، إلى جانب التعاون لتطوير المواصفات القياسية ذات العلاقة.

تأتي تلك الاجتماعات ضمن إطار التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري المُوقَّع بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، وتنفيذًا للتوصيات الصادرة عن اجتماعات اللجنة السعودية المصرية المشتركة التي تؤكد أهمية تعزيز التعاون بين البلدين في مجال المواصفات والمقاييس والجودة.

تابع موقع تحيا مصر علي