عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نهى جابر تكشف حقيقة وفاة الفنان إيهاب بدر الدين الشهير بـ منجاوي

إيهاب بدر الدين
إيهاب بدر الدين

أثار الفنان إيهاب بدر الدين جدلًا واسعًا بعد نشر خبر وفاته إثر تعرضه لأزمة صحية عبر إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ولكن سرعان ما أنهت الفنانة الشابة نهى جابر تلك الحالة من الجدل، ونفت الشائعات، وأكدت على أنه حاليًا يتمتع بصحة جيدة.

تحيا مصر يرصد حقيقة وفاة الفنان إيهاب بدر الدين

حيث كتبت نهى جابر عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله، إشاعة، وهو بخير وعايش الحمد لله، إيهاب بخير ودي إشاعة، أنا اللي ربنا يشفيني من أثر الخضة دي، ربنا يحميك يا روحي وملاكي وتبقى ضحكتك نور أد الكون يا رب".

ويعتبر إيهاب بدر الدين واحد من أهم الفنانين من أصحاب متلازمة داون، وبدأت الناس في التعرف عليه عندما حقق نجاحًا واسعًا من خلال تجسيده لشخصية "منجاوي" في فيلم "كلمني شكرًا".

أعمال إيهاب بدر الدين في السينما

شارك إيهاب بدر الدين في العديد من الأعمال الفنية في السينما والدراما، وكان أهمها فيلم "كلمني شكرًا" الذي تم طرحه في دور العرض يوم 20 من شهر يناير عام 2010، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل، غادة عبد الرازق، شويكار، داليا إبراهيم، صبري فواز، ماجد المصري، شادي خلف، حورية فرغلي، وغيرهم، والفيلم من تأليف عمرو سعد، وإخراج خالد يوسف.

أعمال إيهاب بدر الدين في الدراما

وفي الدراما شارك إيهاب في العديد من المسلسلات الدرامية، أبرزها مسلسل "الزوجة الثانية" الذي تم طرحه يوم 10 من شهر يوليو سنة 2013، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: عمرو عبد الجليل، أيتن عامر، علا غانم، بدرية طلبة، عمرو واكد، هشام إسماعيل، نجلاء بدر، مونيا، ولاء الشريف، ياسين الضوي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج خيري بشارة.

كما شارك في مسلسل “دهشة” الذي تم طرحه يوم 29 من شهر يونيو سنة 2014، وكان من بطولة يحيى الفخراني، يسرا اللوزي، فتحي عبد الوهاب، نبيل الحلفاوي، محمد وفيق، فتوح أحمد، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادي الفخراني.

تابع موقع تحيا مصر علي