عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022 الموافق 14 محرم 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالصور.. محمد صلاح يخضع لجلسة تصوير استعداداً للموسم الجديد

تحيا مصر

شارك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في الجلسة التصويرية الخاصة لفريقة استعداداً للموسم الجديد.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

فيما ونشر محمد صلاح عبر حسابة الرسمي"استوري"انستجرام:" صور له أثناء جلسة التصوير الخاصة.

محمد صلاح
محمد صلاح

ومن المقرر أن ينطلق مسابقة الدوري الإنجليزي الجمعة يوم 5 أغسطس الجاري بإقامة مباراة كريسال بالاس وأرسنال ضمن منافسات الجولة الأولي .

فيما تستكمل باقى مباريات الجولة  السبت 6 أغسطس بمباريات تجمع بين فولهام وليفربول وليدز يونايتد مع وولفرهامبتون ونيوكاسل يونايتد مع نوتينجهام فورست وتوتنهام هوتسبير مع ساوثهامتون وبورنموث مع أستون فيلا وإيفرتون مع تشيلسي.

فيما تختتم مباريات الجولة يوم الاحد بمواجهات مانشستر يونايتد مع برايتون وليستر سيتي مع برينتفورد ووست هام يونايتد مع مانشستر سيتي.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول الموسم الماضي

فيما وأستطاع محمد صلاح الموسم الماضي حصد العديد من الألقاب الفردية وحقق في أداء مميز الموسم الماضي مع ليفربول حيث استحق عليه الإشادة من الجميع، فقد حصل على جائزة لقب هداف الدوري الانجليزي مناصفة مع الكوري هيونج مين سون، حيث سجل كلاهما 23 هدف.

وأيضاً حصد لقب هدافي الدوري الإنجليزي، حيث يعتبر هو أكثر من صنع أهداف في البريميرليج، بواقع 15هدفاً في الموسم، هذا إضافة عن تسجبله 8 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا والتي عبر فيها الفريق للدور النهائي ولكن خسروا أمام فريق ريال مدريد بنتيجة هدف دون رد.

ليفربول يخسر أمام ريال مدريد

الجدير بالذكر أن تلقي فريق ليفربول خسارة من نظيره ريال مدريد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا بنتيجة هدف مقابل لا شيئ ، في المباراة التي أقيمن بالعصامة الفرنسية باريس، وسط حضور جماهيري يقدر بـ 80 ألف مشجع.

تابع موقع تحيا مصر علي