عاجل
الجمعة 30 سبتمبر 2022 الموافق 04 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو يشنّ هجوماً شرساً على الاتحاد المصري بسبب عدم تهنئة التؤام حسام وإبراهيم حسن بعيد ميلادهم.. تفاصيل

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

شن أحمد حسام "ميدو" لاعب نادي الزمالك السابق، هجوماً شرساً علي الاتحاد المصري لكرة القدم وللنادي الأهي والزمالك، بسبب عدم تهنئة التؤام حسام وإبراهيم حسن بعيد ميلادهم.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب ميدو عبر حسابة الرسمي"انستجرام:" بصراحة قمة الاهمال ان المواقع الرسمية الاتحاد المصري والاهلي والزمالك ماهنوش اساطير مصر حسام حسن وابراهيم حسن في عيد ميلادهم".

ميدو

موعد مباراة الأهلي مصر المقاصة

يستعد النادي الأهلي أمام نظيره مصر المقاصة، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

الشياطين الحمر تفوز علي المصري

الجدير بالذكر أن أستطاع المارد الأحمر في تحقيق الفوز علي نظيره المصري ، امس الأربعاء، بنتيجة 2/0 ، فى المباراة التى جمعت بينهما على ستاد برج العرب فى إطار مباريات الجولة الثلاثين فى الدوري المصري الممتاز.

وقد تمكن رامي ربيعة مدافع النادي الأهلي تسجيل الهدف الأول للشياطين الحمر في شباك الفريق البورسعيدي فى الدقيقة 80 من ركلة جزاء وذلك بعدما احتسبها الحكم محمود البنا بعد عرقلة واضحة لحسام حسن من مدافع النادي المصري كريم العراقي.

وسجل حسام حسن الهدف الثاني في الشوط الثاني ، وذلك بعد هجمة منظمة من الشياطين الحمر قادها محمد محمود ومرر الكرة لمحمد هاني الذي بدوره مررها على حسام حسن الذي وضع الكرة أرضية على يمين حارس النادي المصري.

ترتيب الدوري المصري

الزمالك 72 نقطة

بيراميدز 65 نقطة

الأهلي62 نقطة

فيوتشر 49 نقطة

طلائع الجيش 46 نقطة

سموحة 42 نقطة

البنك الأهلي 41 نقطة

فاركو 40 مقطة

إنبي 35 نقطة

سيراميكا 35 نقطة

المصري 33 نقطة

الإسماعيلي 33 نقطة

الاتحاد السكندري 33 نقطة

غزل المحلة 30 نقطة

الجونة 28 نقطة

إيسترن كومباني 28 نقطة

المقاولون العرب 26 نقطة

مصر المقاصة 15 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي