عاجل
الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 الموافق 01 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمدي الوزير: محمد هنيدي «مبيضحكنيش».. ومحمود ياسين حزن مني بسبب تصريح

الفنان حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير

قال الفنان حمدي الوزير، إن جيل الفنان محمود ياسين وأحمد زكي ونور الشريف وعادل إمام جيل لا يُعوض، ويجب أن يتعلم منهم الأجيال الجديدة في الوقت الحالي، "ولازم الناس دلوقتي تشوف الناس دي وتتعلم منها عاوزين نشوف عادل إمام جديد، ونور الشريف جديد، وأحمد زكي جديد".

وأضاف "الوزير"، خلال لقاء خاص مع برنامج "بالخط العريض" المذاع عبر فضائية "الحياة" وينقلها تحيا مصر، أن الفنان محمود ياسين حزن منه في أحد المرات بسبب تصريح له تم فهمه بشكل خاطئ، مؤكدا أن محمود ياسين قيمة كبيرة في الفن المصري، موضحا أنه صالحه بعد ذلك خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي كان مدعو للمهرجان للحصول على جائزة ووجدوا واقفا مع الفنان فريد شوقي وتحدث معه وأكد له أن التصريح اقتُطع من سياقه وتفهم الأمر. 

وتابع حمدي الوزير، أن الفنان عادل إمام "أستاذ"، وكان له الشرف في التعامل معه في عدة أعمال منها فيلم "الحريف" وفيلم "الهلفوت"، "أنا حسيت أن بكبر وأنا مع الفنان عادل إمام وأفلامه"، مضيفا أن الفنان محمود عبد العزيز كان حكاية تلقائية وفنية نادرة، وعمل معه في العديد من الأعمال الفنية كان سعيدا بالتعامل معه، "اتنين اشتغلت معاهم وانا مستجمع كل قواي النفسية والفنية استاذ محمود عبد العزيز واستاذ أحمد زكي، احنا مفتقدين الناس دي بشكل حقيقي". 

حمدي الوزير: فيلم سواق الاتوبيس بدايتي الحقيقية 

وواصل حمدي الوزير، أن فيلم "سواق الأتوبيس" كان بدايته الحقيقية في السينما ومن ثم فيلم "المغتصبون" الذي أصبح مرحلة تحول في حياته الفنية، وكان سعيدا جدا بهذه التجربة، "اشتغلنا في فيلم المغتصبون ده من غير سيناريو". 

واستكمل أن الفنان قادر على شغل أي دور، "مفيش حاجة اسمها كوميديان بس ولقب كوميديان ده يقلل من الممثل، لما حد يجي يقولي مين بيضحكك أقوله أحمد زكي في البيه البواب، ومحمد هنيدي مش بيضحكني خالص بصراحة وده شيء لا يقلل من محمد هنيدي". 

" src="">

وواصل أن الفنان محمد سعد ممثل هائل ولديه قدرات فنية كبيرة، حيث عمل معه كضيف شرف في أحد الأعمال الفنية. 

تابع موقع تحيا مصر علي