عاجل
الإثنين 03 أكتوبر 2022 الموافق 07 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسمياً.. غياب كريم بنزيما عن مواجهة أتليتكو غداً

كريم بنزيما
كريم بنزيما

أعلن نادي ريال مدريد غياب كريم بنزيما عن مواجهة دربي مدريد ، وكذلك لوكاس فاسكيز الذي تدرب منفردا، ليصب لقاء غد هو الثالث الذي يفوت المهاجم الفرنسي المصاب منذ مباراة سيلتك في دوري الأبطال.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وفشلت محاولات بنزيما للحاق بالدربي ولم يتغير وضعه مقارنة بالأسبوع الماضي ولم يشارك في التدريبات الجماعية برفقة زملاءه خلال مران اليوم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة أتليتكو مدريد

ومن المتوقع دخول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال المباراة بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: تييبو كورتوا.

في الدفاع: داني كارفخال، ميندي، روديجر، ألبا.

في الوسط: لوكا مودريتش، توني كروس، تشواميني.

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، رودريجو، فالفيردي.

ويفتقد الريال لخدمات كل من كريم بنزيمة بسبب الإصابة التي لحقت به أثناء مشاركته في مباراة أمام ريال سيليتك بدوري أبطال أوروبا، إضافة لـ لوكاس فاسكيز، والبرازيلي إيدير ميليتاو.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ويحتل الريال المركز الأول في جدول ترتيب اللليجا الإسبانية برصيد 15 نقطة جمعهما من الفوز خلال %ول 5 جولات في البطولة، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

أما فريق أتليتكو، فيدخل المباراة محتلاً المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعهم من خلال الفوز في 3 مواجهات، تعادل في مباراة وخسر في مثلها. 

 موعد مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد:

ويُقام ديربي العاصمة بين الريال واتليتكو في تمام التاسعة مساء غد الأحد الموافق 18 من سبتمبر الجاري، على ملعب واندا ميترو بوليتانو معقل فريق أتليتكو.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة إثارة ومتعة كحال ديربي العاصمة بين الملكي وأتليتكو ، فكلاهما لديهما طموح الخروج بالثلاث نقاط من تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي