عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صندوق تحيا مصر يؤكد: الأهلي سلم كل هدايا تركي آل الشيخ للصندوق في مارس 2021

محمود الخطيب رئيس
محمود الخطيب رئيس الأهلي وتركي آل الشيخ

قال محمد مختار، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، إن الصندوق يحاول تخفيف العبء الخاص بالمستلزمات المدرسية من على كاهل المواطن المصري في الأسر الأولى بالرعاية، موضحا أنه تم إطلاق 3 قوافل في عدة محافظات في الوقت الحالي من أجل استهداف 4 آلاف طالب لتوفير المستلزمات الدراسية. 

المتحدث باسم صندوق تحيا مصر: وزعنا مليون قطعة ملابس جديدة مجانا 

وأضاف "مختار"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الصندوق يستهدف 15 ألف طالب على القوائم المستهدفة في الفترة المقبلة، ولكن الأمر لن يتوقف على هذا العدد ولكن يتم توفير معارض من خلالها وضع ملابس جديدة للأسر الأولى بالرعاية، موضحا أنه تم توزيع مليون قطعة ملابس جديدة استفاد منها 350 ألف فرد من المواطنين الأولى بالرعاية في الفترة الماضية، مشددا على أن كل الخدمات التي يقدمها صندوق تحيا مصر مجانا.

واستطرد، المتحدث باسم صندوق تحيا مصر، أن صندوق تحيا مصر وقع بروتوكول تعاون مع النادي الأهلي لتنفيذ رغبة المستشار تركي آل الشيخ فيما يتعلق بتسليم الهدايا التي تم إهدائها للنادي الأهلي سواء بشكل مادي أو شكل عيني إلى صندوق تحيا مصر بشكل تبرع من قبل المستشار تركي آل الشيخ. 

صندوق تحيا مصر: الأهلي سلم كل هدايا تركي آل الشيخ بالفعل 

وأوضح أن الأهلي أعلن ترحيبه بالأمر، ونفذ الأهلي رغبة المتبرع وتم تسليم كافة الهدايا المادية أو العينية بموجب بروتوكول تم تحريره في مارس 2021، والأمر انتهى تماما بعد هذا الأمر، بعد تبرع المستشار تركي آل الشيخ بالهدايا المادية والعينية. 

والجدير بالذكر أن حدثت مناوشات على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية فيما يتعلق بالهدايا التي كان يقدمها المستشار تركي آل الشيخ إلى مسؤولي النادي الأهلي خلال فترة تواجده كرئيس شرفي للمارد الأحمر، ألا أنه بعد توتر العلاقة بين كلا الطرفين تم الاتفاق على تسليم كافة تلك الهدايا إلى صندوق تحيا مصر. 

ومن جانبه قام النادي الأهلي بتنفيذ هذا الأمر، معلنا انتهاء العلاقة بين الأهلي وتركي آل الشيخ، ورفع اسم المستشار من قائمة رؤوساء الأهلي الشرفيين. 

تابع موقع تحيا مصر علي