عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سومنر ستروه تفتح النار على مغني بفرقة مارون 5: "تواعدنا وطلب تسمية طفله بأسمي"

سومنر - آدم ليفين
سومنر - آدم ليفين وزوجته

كشفت عارضة الأزياء سومنر ستروه عن تفاصيل علاقتها الحميمة بالمغني الكندي آدم ليفين، وذلك بعد إعلان زوجته بيهاتي برينسلو عن حملها منذ أسبوع. 
تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل علاقة سومنر ستروه بالمغني الكندي آدم ليفين

علاقة سومنر ستروه بالمغني آدم ليفين

وتحدثت سومنر عن تفاصيل تلك العلاقة في مقطع فيديو لها عبر تيك توك، وأظهرت بعض من صور المحادثات بينهم. 
حيث قالت: "كنت في علاقة حميمة مع رجل متزوج من إحدى عارضات أزياء فيكتوريا سيكرت، وكنت صغيرة وساذجة وقتها وتم التلاعب بي واستغلالي. 

محادثات سومنر وآدم ليفين

وقامت سومنر  بعرض صورة من محادثة بينها وبين ليفين، كان يقول لها: "لا أصدق كم أنت مثيرة"، لترد عليه: "وأنا أيضًا، عندما رأيتك في الحقيقة كنت مندهشة"، ليرد: عليها "أنت أكثر جاذبية 50 مرة في الحقيقة".

وتابعت سومنر، قائلة: واعدته لمدة عام ثم توقفت عن التحدث له لعدة أشهر وبعده أرسل لي هذا"، وقرأت الرسالة النصية: "أنا على وشك أن أحصل على طفل ثالث، وإذا كان ولد سأسميه "سومنر" هل تمانعين 
ذلك؟ أنا جاد جدًا".

وأضافت سومنر: "لم أرغب في التحدث عن الأمر في العلن، ولكني أرسلت المحادثة لصديق مقرب لي كنت أظن أنني بإمكاني أن أثق به، وفوجئت أنه حاول بيع المحادثة لأحد المواقع، فقررت أن أنشر الأمر قبل منهم كي لا يحرفون في القصة".

من هو آدم ليفين 

آدم ليفين هو مغني وكاتب أغاني وعازف متعدد وممثل أميركي، والده فريد ليفين هو مؤسس سلسلة متاجر التجزئة M، لآدم شقيقان، مايكل، وسام، تطلق والداه عندما كان في السابعة، وهو المغني الرئيسي لفرقة موسيقى البوب روك مارون 5، ولد ونشأ في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وبدأ مسيرته الموسيقية في عام 1994.

هي فرقة موسيقية أمريكية تنحدر من لوس أنجلوس بكاليفورنيا، مكونة من خمسة أعضاء هم آدم ليفين (مؤدي الأغاني الرئيسي، عازف قيثارة)، جيمس فالنتين (عازف قيثارة، أصوات خلفية)، جيسي كارمايكل (أورغ، أصوات خلفية)، ميكي مادن (الباص قيثارة) ومات فلين (درامز).
عُرفوا سابقاً باسم زهور كارا (Kara's Flowers).

تابع موقع تحيا مصر علي