عاجل
الأحد 02 أكتوبر 2022 الموافق 06 ربيع الأول 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

سيبونا في حالنا.. أشرف زكي يرد على مروجي شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر

أشرف زكي _ أرشيفية
أشرف زكي _ أرشيفية

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان عادل إمام، حيث أنه انتشرت أنباء تفيد بإصابته بالزهايمر.

تحيا مصر يرصد رد أشرف زكي على مروجي شائعة إصابة عادل إمام بالزهايمر. 

أشرف زكي يحسم الجدل حول حالة عادل إمام الصحية


وقال أشرف زكي خلال لقائه في برنامج عرب وود عن عادل إمام: " زي الفل وبصحة جيدة ولو في حاجة هنقول.. ياريت تاخدوا أجازة وسيبونا في حالنا".

محمد الباز يدعي إصابة عادل إمام بالزهايمر

وفي الأيام الأخيرة، قال الإعلامي محمد الباز، إن الفنان عادل إمام يعاني من أعراض الزهايمر، لافتا إلى أن حالته الصحية لا تسمح بالوقوف أمام الكاميرا.

وطالب محمد الباز عائلة الزعيم بإنهاء الجدل حول قضية اعتزاله التمثيل، مشيرا إلى أن أسرته تصر على أن هناك عملًا قريبًا سيظهر فيه إمام، وهو فيلم يجمعه مع نجله محمد إمام واسمه "الواد وأبوه".

ووجه رسالة لعائلته، قائلًا: "عادل إمام في مرحلة سنية وصحية لن يقدم أي عمل فني قادم على الإطلاق، عائلته لا بد أن تحترم هذا، وعندما يقال إنه اعتزل العمل الفني لن ينقص منه شيء، ومن حق جمهوره أن يعرف حالته الصحية".

وكشف محمد الباز أنه علم من مقربين زاروا "أيقونة الكوميديا" المصرية، "أنه يعاني بحكم سنه من بعض أعراض الزهايمر، قائلا "يجب أن نحترم تجربته وسنه، وألا نكلفه بما لا يطيق، لا الكبر في السن ولا المرض يمثل نقيصة، وعادل إمام ليس ملكهم، وإنما ملك الجمهور".

مسيرة عادل إمام الفنية

قدم عادل إمام للسينما ما يقرب من 120 فيلما، منها "شعبان تحت الصفر" إنتاج 1980، و"رمضان فوق البركان" 1985، و"المشبوه" و"سلام يا صاحبي" و"اللعب مع الكبار" و"الإرهابي" و"الإرهاب والكباب"، و"النمر والأنثى" و"حنفي الأبهة" و"المولد" و"بوبوس" و"طيور الظلام" و"عمارة يعقوبيان".

كما تألق على خشبة المسرح بمجموعة متميزة من المسرحيات منها "الزعيم، الواد سيد الشغال، شاهد ماشفش حاجة".

وفي التليفزيون أيضا حفر اسمه بحروف من ذهب من خلال مجموعة من المسلسلات المهمة منها "دموع في عيون وقحة، أستاذ ورئيس قسم، فرقة ناجي عطا الله، أحلام الفتى الطائر".

تزوج عادل إمام من "هالة الشلقاني" شقيقة الفنان الراحل "مصطفى متولي"، وأثمر هذا الزواج عن 3 أولاد هم "سارة" و"رامي" و"محمد".

تابع موقع تحيا مصر علي