عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام باسم مرسي بعد أنتقاله للإسماعيلي

تحيا مصر

أعلن نادي الإسماعيلي، التعاقد مع باسم مرسى ، وذلك بعد الرحيل عن سيراميكا لتكون بوابة الدارويش هي التجربة التاسعة في مسيرة اللاعب مع الأندية.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام باسم مرسي

خاض باسم مرسى 273 مباراة في مسيرته مع الساحرة المستديرة ونجح في تسجيل 89 هدف وصنع 25 هدف أخر ، توج ببطولة الدوري مرة واحدة وبطولة السوبر المحلى مرة وثلاث بطولات لكأس مصر ، كما سجل مع منتخب مصر 7 أهداف في 10 مباريات دولية.

تعيين جاريدو لـ الإسماعيلي

وتعد تلك المرة الثانية التي يتواجد فيها جاريدو داخل القاهرة، حيث سبق له خوض تجربة مع النادي الأهلي في عام 2014 واستمرت حتى عام 2015.

كيف كانت رحلة جاريدو مع الأهلي

يمكن الحكم على رحلة جاريدو مع الأهلي بأنها لم تكن رحلة مليئة بالنجاحات لكن أيضاً لا يجب الحكم عليها بالفشل، لأن الفريق حقق بعض الألقاب مع الإسباني الذي تواجد على رأس الجهاز الفني للفريق الأحمر بداية من موسم 2014 وحتى عام 2015.

تمكن الأهلي مع جاريدو من الفوز بأولى ألقابه في بطولة الكونفدرالية بعدما قادهم لاحتلال صدارة المجموعة، وبعدها تأهل على حساب القطن الكاميروني إلى المباراة النهاية، ليتواجه أمام فريق سيوي سبور، الذي هزم الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد خارج الأرض، ولكن في مباراة الذهاب تمكن القناص عماد متعب من تسجيل هدف الفوز بالمباراة في الدقيقة 96، ليُعلن بعدها فوز النادي الأهلي بلقب الكونفدرالية لأول مرة في تاريخه بل وفي تاريخ أي نادي مصري.

تابع موقع تحيا مصر علي